أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

صور تخيلية جديدة لسيارة "آبل"

تكنولوجيا | 2015-04-09 05:37:01
صور تخيلية جديدة لسيارة "آبل"
متابعة زمان الوصل
سيارة آبل كانت يوما حلما.. الا أن السنوات القادمة ستحمل لنا سيارة آبل فعليا بشكل مؤكد خاصة بعد التقارير التي كشفت عن تطوير آبل لها، وبالشراكة مع بعض شركات السيارات العالمية.

أحد المواقع قدم مسابقة للمصممين، تطلق لخيالهم العنان، ويقدموا من خلالها تصميم متوقع لتلك السيارة، والتي ستحمل تقنيات المستقبل، كما أنها ستكون صديقة للبيئة، حيث أنها ستعمل بالطاقة النظيفة الغير ملوثة للبيئة.



التصميمات التي تقدمت للمسابقة وصلت الى 193 تصميم، كما فاز التصميم الأول بالمسابقة، وحصل على مبلغ 1500 دولار أمريكي، حيث إمتاز التصميم بالأناقة والشبابية في نفس الوقت، كما وضع التصميم شعار آبل على الاطارات التي جائت ضخمة ولامعة، كما جائت أيضا في تصميم إنسايبي مستقبلي.



أبرز التصميمات الأخرى كانت واحدة منها تحمل بصمة سيارات السبعينات الشهيرة بصغر حجمها، بالاضافة الى اللون الرمادي الداكن، حيث فكر مصمموها أن آبل ستهتم بحجم السيارة الصغير كنوع من العملية في القيادة والزحام. الميزة المشتركة والتي جائت بها معظم التصميمات، وهي إستخدام المصممون لإضاءة السيارة من نوع LED الحديثة الموفرة للطاقة.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الشرطة تداهم 34 موقعا لعصابة عراقية في ألمانيا      سيميوني يتعهد بالاستمرار مع أتليتيكو مدريد      كاباروس يترك تدريب أشبيلية      رئيسة مجلس النواب الأمريكي: ترامب متورط في عملية تستر      فرنسا: ينبغي بحث مزاعم استخدام أسلحة كيماوية في سوريا      ياسر الغربي.. فنان سوري في فرنسا يمنح للحروف روحا وللكلمات تاريخ ميلاد      دورتموند يضم تورجان هازارد من مونشنجلادباخ      الذهب مستقر قرب أدنى مستوى في أسبوعين بفعل صعود الدولار