أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

للمرة الثانية تركيا تحجب "تويتر و يوتيوب"

تكنولوجيا | 2015-04-08 04:58:49
للمرة الثانية تركيا تحجب "تويتر و يوتيوب"
صحف
ذكرت وكالة رويترز نقلا عن مصدر في صناعة الاتصالات التركية أن الوصول إلى موقع التدوين المصغر تويتر وموقع مشاركة الفيديو الشهير يوتيوب حُجب اليوم الإثنين بعد قرار قضائي بناءً على شكاوى مقدمة من أفراد.

وكانت تركيا قد منعت مؤقتا الوصول إلى تويتر ويوتيوب خلال التحضير للانتخابات المحلية في شهر آذار/مارس 2014، وذلك على خلفية نشر تسجيلات صوتية تزعم تورط الدائرة المقربة من رئيس الوزراء التركي آنذاك، رجب طيب أردوغان، في قضايا فساد.

ويأتي الحجب بعد أقل من أسبوع من جريمة قتل مدع عام بنيابة اسطنبول على يد أعضاء جماعة يسارية متطرفة سرية.

وقالت عدة صحف تركية إن الحجب جاء بعد نشر صور للمدعي العام محمد سليم كيراز وهو محتجز تحت تهديد السلاح على وسائل التواصل الاجتماعي أثناء محاصرة أعضاء الجماعة اليسارية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دورتموند يضم تورجان هازارد من مونشنجلادباخ      الذهب مستقر قرب أدنى مستوى في أسبوعين بفعل صعود الدولار      بكين تُدين عزم واشنطن فرض عقوبات على شركة صينية      قدم من تركيا عصرا وقضى بعد المغرب.. طيران العدوان الروسي الأسدي يقتل "أزمرلي"      استدعاء أجويرو لتشكيلة الأرجنتين في كوبا أمريكا      هواوي تطلق هواتف هونر جديدة دون الحديث عن نظام التشغيل أندرويد      بينهم سوريون.. السودان يعيد فحص الجنسيات الممنوحة للأجانب      يوم دامٍ في ريف إدلب.. الأسد يرتكب مجزرة في "معرة النعمان" حصيلتها الأولية 9 ضحايا