أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

سامسونج تنفي إمكانية انحناء هاتفي "جالكسي اس 6 أو جالكسي اس 6 إيدج"

تكنولوجيا | 2015-04-08 04:51:16
سامسونج تنفي إمكانية انحناء هاتفي "جالكسي اس 6 أو جالكسي اس 6 إيدج"
متابعة زمان الوصل
ردت سامسونج على اختبار شركة Square Trade، والتي أظهرت فيه إمكانية انحناء هاتف جالكسي اس 6 إيدج عند تعرضه لقوة ضغط ليست بالكبيرة، وذلك في بيان رسمي فندت فيه نتائج هذا الاختبار.

وقالت سامسونج في بيانها، الذي نشرته على موقعها الرسمي، أن الاختبار الذي قامت به شركة Square Trade لا يحاكي الظروف العادية التي قد تتعرض لها الهواتف عند الاستخدام، بل وضع هاتف جالكسي اس 6 إيدج في ظرف خاص نادر الحدوث.



وكان الاختبار الذي قامت به شركة التأمين أشار إلى أن هاتف جالكسي اس 6 إيدج يتعرض للانحناء وكسر في الشاشة عند تعرضه لقوة ضغط تساوي 110 باوند (أي نحو 50 كيلو جراما)، وهي القوة التي وصفتها سامسونج بأنها أكبر من قوة الضغط الطبيعية التي يمكن أن تتعرض لها الهواتف عند الاستخدام العادي.

وأوضحت سامسونج أن قوة الضغط الطبيعية التي تتعرض لها الهواتف عندما يتم وضعها في الجيب الخلفي هي 30 كيلو جراما (66 باوند)، مما يعني صعوبة تعرض أي من هاتفيها الجديدين سواء جالكسي اس 6 أو جالكسي اس 6 إيدج للانحناء في الظروف العادية.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
طائرات روسيا تقصف جنوب إدلب قبل انتهاء هدنة الـ 72 ساعة      نادال يهزم ديوكوفيتش ويحصد لقب بطولة إيطاليا      غلطة سراي بطلا للدوري التركي      الأسد يحاصر مدينة "الصنمين" بدرعا      العفو الدولية تكشف عن محاولة قرصنة وتجسس تعرضت لها      دراسة: المدخنون أكثر عرضة للإصابة بالجلطات مرات عديدة      ريال مدريد ينهي الموسم بالهزيمة 12 في الدوري الإسباني      المنتخب التركي يحقق ذهبية أوروبا للمشي السريع