أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"Galaxy S6 Edge" قابل للإنحناء أيضاً

تكنولوجيا | 2015-04-06 03:42:57
"Galaxy S6 Edge" قابل للإنحناء أيضاً
متابعة زمان الوصل
كشف اختبار قامت به إحدى الشركات المتخصصة في التأمين على الإلكترونيات، احتمالية تعرض هاتف سامسونج جالكسي اس 6 إيدج Galaxy S6 Edge للانحناء عندما يتعرض لضغط مساوي لنفس قوة الضغط التي يحتاجها هاتف ابل ايفون 6 بلس iPhone 6 plus للانحناء.



وكان مجموعة كبيرة من مستخدمي هواتف ايفون 6 بلس قد دشنوا حملة قبل عدة شهور للتعبير عن استيائهم من قابلية هاتف ابل الذكي الجديد للانحناء مع تعرضه لقوة ضغط ليست بالكبيرة، وهي الحملة التي اتخذت اسم BendGate.

ونشرت شركة SquareTrade فيديو أوضحت فيه أن كل من هاتفي جالكسي اس 6 إيدج وايفون 6 بلس يتعرضان للانحناء عند التعرض لقوة ضغط تساوي 110 باوند (نحو 50 كيلو جراما)، إلا أن هاتف سامسونج يتضرر بشكل أكبر حيث تتعرض شاشته المنحنية لعدة كسور، رغم انحناء هيكله بمقدار أقل من هاتف ابل.







التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"قسد"..مقتل 13 عسكريا في أول أيام وقف إطلاق النار      عَشِقَتْهُ ميتاً... مزن مرشد*      القبض على أحد مشجعي نابولي المتعصبين لقتله أحد مشجعي إنتر      وفاة ثاني ضحية بعد هجوم بسكين على ملجأ للاجئين بالنمسا      "نصر الحريري" يشيد بالاتفاق التركي الأمريكي المتعلق بالمنطقة الآمنة      الخوذ البيضاء توثق عدد الغارات الجوية على الشمال منذ نيسان الماضي      "زكية عباس".. رائدة أعمال سورية تؤسس شركة للاستشارات والترجمة في تركيا      الحريري يطالب بمهلة 72 ساعة لتقديم إصلاحات ترضي الشعب