أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

حول كاميرا "سكايب" لكاميرا مراقبة

تكنولوجيا | 2015-04-04 05:21:20
حول كاميرا "سكايب" لكاميرا مراقبة
زمان الوصل


يُمكن لمستخدمي سكايب تحويله إلى أداة للمراقبة بكل سهولة، حيث يوفر البرنامج هذا الخيار بطريقة غير مُباشرة.

مُستخدمي نظام ويندوز بإمكانهم الضغط على قائمة أدوات Tools ثم الخيارات Options وأخيراً يتم الضغط على المكالمات Calls واختيار عرض الخيارات المُتقدمة Show Advanced Settings.




يتم تفعيل خياري الرد على المكالمات بشكل آلي Automatically answer incoming calls وتشغيل الفيديو بشكل آلي عند المكالمة Start my video automatically when I am in a call.

بعدها بالضغط على زر حفظ Save يُمكن الاتصال من أي حساب آخر ليتم تشغيل الكاميرا والرد على المكالمة لمراقبة المنزل أو المكتب بشكل مُباشر.



مُستخدمي نظام ماك بإمكانهم الوصول إلى هذه الإعدادات من خلال الضغط على قائمة سكايب Skype ثم تفضيلات Preferences وأخيراً المكالمات Calls.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الحسكة.. "مجلس رأس العين" يعيد تأهيل الفرن الآلي      "انغماسية" في "الكبانة" تقتل 20 عنصرا للأسد وانفجار في إدلب يهز حماة      رونالدو يقود البرتغال ليورو 2020      مقتل مدني وإصابة آخر برصاص "طائش" في مدينة "الباب"      من أجل سمعته جيش الأسد يمنع الوشم على الرقبة والوجه.. ومعلقون (بطاطا بطاطا)      بعد جرائم روسيا بحق المدنيين.. مجمع "أريحا" التربوي يعلق دوام المدارس      إضراب عام ومظاهرات في "الباب" للمطالبة بإعدام منفذ تفجير المفخخة      روسيا ترتكب مجزرة في ريف إدلب والأسد يواصل القصف بالبراميل المتفجرة