أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

حول كاميرا "سكايب" لكاميرا مراقبة

تكنولوجيا | 2015-04-04 05:21:20
حول كاميرا "سكايب" لكاميرا مراقبة
زمان الوصل


يُمكن لمستخدمي سكايب تحويله إلى أداة للمراقبة بكل سهولة، حيث يوفر البرنامج هذا الخيار بطريقة غير مُباشرة.

مُستخدمي نظام ويندوز بإمكانهم الضغط على قائمة أدوات Tools ثم الخيارات Options وأخيراً يتم الضغط على المكالمات Calls واختيار عرض الخيارات المُتقدمة Show Advanced Settings.




يتم تفعيل خياري الرد على المكالمات بشكل آلي Automatically answer incoming calls وتشغيل الفيديو بشكل آلي عند المكالمة Start my video automatically when I am in a call.

بعدها بالضغط على زر حفظ Save يُمكن الاتصال من أي حساب آخر ليتم تشغيل الكاميرا والرد على المكالمة لمراقبة المنزل أو المكتب بشكل مُباشر.



مُستخدمي نظام ماك بإمكانهم الوصول إلى هذه الإعدادات من خلال الضغط على قائمة سكايب Skype ثم تفضيلات Preferences وأخيراً المكالمات Calls.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
قيس سعيد يعلن فوزه برئاسة تونس      ميركل تطالب أردوغان بوقف العمليات العسكرية شمال سوريا      "الجبير" يطالب واشنطن أن تقرر سياستها تجاه الأكراد      أكثر من نصف "تل أبيض" ومعظم قرى ريف "راس العين" الغربي نحت سيطرة "الوطني"      حريق يلتهم مساحات كبيرة من الأراضي الزراعية بريف السويداء      "نبع السلام" تسيطر علي 56 بلدة وقرية شمالي سوريا      جونسون يعرض خيارين للخروج من الاتحاد الأوروبي      طائرات مسيرة مجهولة فوق ضاحية بيروت الجنوبية