أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

كيف تشحن هاتفك "الأيفون" بفترة قصيرة

تكنولوجيا | 2015-04-04 04:29:36
كيف تشحن هاتفك "الأيفون" بفترة قصيرة
متابعة زمان الوصل
يعتبر نفاد بطارية هاتفك الذكي في وقت تكون في أمس الحاجة إليه سواء لإجراء مكالمة هاتفية أو إرسال رسالة نصية أو بريد إلكتروني، أحد أكثر الأمور إزعاجاً، ويعد "آي فون" من أكثر الهواتف الذكية التي تنفد بطاريتها بسرعة.

تحتاج في مثل هذه اللحظات الحرجة إلى وسيلة سريعة لشحن هاتفك "آي فون" بأقصى سرعة، ويستعرض موقع "بيزنس إنسايدر" الإلكتروني مقطع فيديو يشرح فيه كيفية شحن "آي فون 6" و"6 بلس" خلال 5 دقائق فقط، في خطوات بسيطة للغاية.

وبحسب الفيديو، يُنصح بضبط الهاتف في "وضعية الطيران" التي تُعطل جميع وسائل الاتصال اللاسلكية، وتمنع الهاتف من البحث الدائم عن شبكات واي فاي وبالتالي تقلل من استهلاك الطاقة أثناء الشحن، ما يعني تسريع عملية الشحن.

وتتمثل النصيحة الثانية في نزع الغطاء الخارجي للهاتف قبل عملية الشحن، تجنباً لرفع درجة حرارة الجهة الخلفية وبالتالي ارتفاع درجة حرارة البطارية.




أما النصيحة الثالثة فتكمن في استخدام الشاحن الأصلي للجهاز اللوحي "آي باد" الذي يتضمن كابلاً ذات منفذ أصغر "لايتنينغ"، فقد ثبت بالتجربة أن شاحن "آي فون" يزيد عملية الشحن من 20% إلى 23%، بينما شاحن "آي باد" يمنح الهاتف نسبة شحن من 20 إلى 26%.

وأخيراً، يُفضل ترك الهاتف وعدم استخدامه أثناء فترة الشحن، لأن هذه الطريقة تؤخر عملية الشحن.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
وزارة الإعلام تتهم القائمين على "دقيقة صمت" بــ"السرقة والإحتيال والتهريب"      عفواً سامي الخيمي..ثمة غالب ومغلوب... عدنان عبدالرزاق*      بلنسية ينتزع لقب كأس ملك إسبانيا من برشلونة      خسائر "كفرنبودة" الزراعية.. إحصاء، دون قدرة على التعويض      ياسترمسكا تهزم جارسيا وتحرز لقب بطولة ستراسبورج للتنس      10 آلاف دولار.. غرامة لمن يقطف زهرة نادرة بتركيا      ارتفاع في أسعار الجنيه الإسترليني مع استقالة ماي      10 جرحى في إطلاق نار خارج حانة بنيوجيرسي الأمريكية