أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أشهر الأخبار الكاذبة عن التكنولوجيا

تكنولوجيا | 2015-04-03 08:17:54
أشهر الأخبار الكاذبة عن التكنولوجيا
متابعة زمان الوصل
في بداية شهر أبريل من كل عام، تظهر العديد من الأخبار الكاذبة، والتي يُطلق عليها "كذبة نيسان"، فالمجال التقني أيضا لم يسلم من هذا النوع من الأخبار، فهي وسيلة لإضافة القليل من المرح، وبعضا من الدعاية الطريفة تقوم بها بعض الشركات كما أن البعض منها يكون مضحكا فعلا حين يصدقها الكثير من القراء.

واحدة من تلك الاخبار الكاذبة، كانت من إحدى شركات الاتصالات في الولايات المتحدة، التي تقدم تطبيقات مخصصة ومراقبة للحيوانات الأليفة، فقط بـ 5 دولارات شهريا. وهو أمر غير صحيح بالطبع.


خبر آخر يتعلق بساعة آبل الذكية، حيث ظهر فيديو -إحترافي وواقعي صراحة- يكشف عن شراكة بين نينتيندو وآبل، يقضي بتقديم إصدار خاص من ساعتها الذكية للعبة سوبر ماريو الشهيرة، وألعاب أخرى، الا أن الفيديو نفسه في نهايته يكشف عنه أنه مجرد مزحة.



الخبر الذي الثالث الذي تم إستقباله بحفاوة، وهو الاعلان عن جيل جديد للتحكم في الالعاب بشكل واقعي، تقدمه بلاي شتيشن من خلال عدة يتم ارتداءها مثل نظارات العين الخاصة بالسباحة وأجهزة أخرى يتم ارتداءها بالذراعين، حيث يسبح المستخدم وهو يلعب على المنصة بشكل إفتراضي.. بالطبع على الرغم من أن الفكرة قد راقت للبعض كثورة في مجال التحكم بالالعاب، الا أنها مزحة أيضا.


الخبر الأخير الذي إنتشر بصورة مكثفة هو إعلان مايكروسوفت عن نظام تشغيلي جديد لأجهزة الهواتف بعنوان MS-DOS، حيث يقوم المستخدم بشراء النظام، ويتم تحميله على أي هاتف، وتسترجع معه مايكروسوفت أزمنة الدوس من جديدة لتستخدم على الهاتف.




التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
روحاني: ظروف اليوم ليست مواتية للتفاوض مع الولايات المتحدة      مصدر: قوات روسية تطرد ميليشيات إيران من مطار حلب الدولي      بينهم 57 ضابطا.. 245 قتيلاً للنظام وحلفائه في الحملة الأخيرة على الشمال السوري      الجنازة الصغيرة... ماهر شرف الدين*      الحسكة.. التنظيم يعلن عن مفخخة قتلت 8 عناصر من التحالف      انتهاكات الأسد وروسيا تقتل نحو 500 سوري في الشمال منذ شباط      السويداء.. عائلة المجند القتيل ترفع دعوى ضد ضباط تسببوا بمقتله      ريف حماة.. "حزب الله" يعدم مجموعة من أبناء التسويات في ريف دمشق