أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"الثوار" ينسفون حافلة لـ"لبوات الأسد" في محيط مطار المزة العسكري

محلي | 2015-04-01 13:03:01
"الثوار" ينسفون حافلة لـ"لبوات الأسد" في محيط مطار المزة العسكري
   قناصة من "كتيبة المغاوير النسائية" - فرانس برس
زمان الوصل
شهد محيط مطار المزة العسكري شديد التحصين أمنياً عملية وصفت بالنوعية، تمثلت في زرع عبوة ناسفة أدت إلى تدمير حافلة كانت تقل العشرات من "كتيبة المغاوير النسائية" التابعة للحرس الجمهوري.

وجاءت العملية بعد أيام من تقرير تولى النظام تسويقه عن هذه الكتيبة وعناصرها المدربات على القنص، حيث اعترفن وبكل فخر بقتلهم عشرات السوريين، مشيرات إلى تقدير "القادة" لعملهن وثنائهم عليهن.

وأكد "أبو محمد الفاتح" قائد "الاتحاد الإسلامي لأجناد الشام" وقوع العملية قائلا إنها أتت "بعد رصد استمر شهورا"، وقد نفذتها سرية المهام الخاصة في "الاتحادالإسلامي"، وعاد منفذوها إلى قواعدهم سالمين.

وقال "الفاتح": "في معقل النظام وعلى مقربة من مطار المزة العسكري وصلت سرايانا.. تدمير باص يقلّ العشرات من لبوات الأسد"، في إشارة إلى اللقب الذي يطلقه المؤيدون على المقاتلات في صف النظام.
وأوضح "الفاتح" أن مقاتليه تمكنوا من تفجير باص المبيت الذي ينقل العشرات من قناصات الكتيبة النسائية المعروفة بكتيبة المغاوير التابعة للحرس الجمهوري.

وقبل عدة أيام، نشرت وكالة "فرانس برس" تقريرا عن كتيبة المغاوير للبنات في الحرس الجمهوري، محاولة التركيز على الجانب "الأنوثي" لهن، والتغزل بصفاتهن الجسدية، لطمس أو التخفيف من حدة مشاركتهن في قتل السوريين، وهي المشاركة التي اعترفن بها متفاخرات، وهن يعددن عمليات القنص والتدمير التي ينفذنها يوميا.
أحمد الشامي
2015-04-01
عصابة بشار وقعت في شر أعمالها, التقرير الذي أصدروه مؤخرا عن عاهرات الكر كشف أنهن لايختلفن عن الشبيحة الرجال وإذا ماتم استهدافهن بعمليات عسكرية فسيكون الشامتون أكثر ممن قد يتعاطف معهن ..وهكذا سيتم التعامل معهن بنفس السوية من التعامل مع باقي فرق الشبيحة
عمرو شحاته
2015-04-01
لبوات الأسد ..!! يانهار إسود ياولاد ، تعرفوا يعني ايه معنى لبوة عندنا بمصر ؟ ...؟ يعني حريم الأسد عندكو بسوريا لبوات ؟ ياسنه سوخه ياولاد
التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
قتيلة وجريحتان في مخيم "الهول" شرق الحسكة      الأمم المتحدة: 773 وفاة بالكوليرا في اليمن منذ بداية 2019      دراسة: نقص فيتامين "د" يجعل الأطفال أكثر عدوانية في المراهقة      الصين تعلن احتجاز موظف بالقنصلية البريطانية لدى هونغ كونغ      بومبيو: أمريكا ستتحرك إذا سلمت الناقلة الإيرانية النفط إلى سوريا      تواصل الانفجارات الغامضة التي تضرب مقرات ميليشيات الحشد العراقي      ترامب يلغي زيارته إلى الدنمارك بعد رفض عرضه شراء غرينلاند      اللاجئون.. "أساس معجزة الاقتصاد الألماني القادمة"