أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مقتل 20 عنصرا للنظام والثوار يسيطرون على خط إمداد بين إدلب و"الفوعة"

محلي | 2015-03-26 14:25:01
مقتل 20 عنصرا للنظام والثوار يسيطرون على خط إمداد بين إدلب و"الفوعة"
   يعد حاجز "صباح قطيع" خط الإمداد الرئيسي بين إدلب وبلدة "الفوعة" - أرشيف
ريف إدلب - زمان الوصل
قتل 20 عنصرا من قوات النظام صباح اليوم الخميس في معارك أسفرت عن سيطرة مقاتلين من "فيلق الشّام" و"جبهة النصرة" على حاجز "صباح قطيع" الذي يشكل خط الإمداد الرئيسي بين بلدة "الفوعة"، أكبر معاقل النظام بريف إدلب، وبين مدينة إدلب.

وقال مدير العلاقات العامة في فيلق الشّام "أحمد الأحمد" لـ"زمان الوصل" إنّ المعارك بين قوات المعارضة من جهة وقوات النظام للسيطرة على الحاجز استمرت ما يقرب من 3 ساعات.

وأكد أن الثّوار تمكنوا من السيطرة على الحاجز وقتلوا 20 عنصراً من قوات النظام فضلاً عن اغتنام أسلحة خفيفة وثقيلة من الحاجز.

وأشار "الأحمد" إلى أنّ الثّوار بعد سيطرتهم على الحاجز اكتشفوا مجزرة ارتكبتها قوات النظام قبل مغادرتها، لعائلة مؤلفة من 6 أشخاص، أب وأم و4 أطفال، كانت تتخذهم تلك القوات كدروع بشرية لها، حيث إن آثار الوفاة كانت تدل على أنّ عناصر النظام تعمّدوا تصفية أفراد العائلة قبيل إخلائهم للحاجز.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
القبض على لبناني اختطف طائرة في العام 1985‏      ترامب يهدد بإطلاق معتقلين من التنظيم على حدود أوروبا      "العكيدات" تدعو لطرد ميليشيات "قسد" من مناطقها      واشنطن تحذر من المشاركة في معرض "إعادة إعمار سوريا"      الأمن المغربي يعتقل شقيقين متهمين بتحويل أموال لمقاتلين في سوريا      "عائشة".. الطفلة الناجية الوحيدة من مجزرة "حرستا" حملت آلامها إلى الشمال السوري      قائد الحرس الثوري الإيراني: مستعدون "لأي سيناريو"      على خلفية استغلال بيانات مستخدمين.. "فيسبوك" تعلق آلاف التطبيقات