أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مقتل 20 عنصرا للنظام والثوار يسيطرون على خط إمداد بين إدلب و"الفوعة"

محلي | 2015-03-26 14:25:01
مقتل 20 عنصرا للنظام والثوار يسيطرون على خط إمداد بين إدلب و"الفوعة"
   يعد حاجز "صباح قطيع" خط الإمداد الرئيسي بين إدلب وبلدة "الفوعة" - أرشيف
ريف إدلب - زمان الوصل
قتل 20 عنصرا من قوات النظام صباح اليوم الخميس في معارك أسفرت عن سيطرة مقاتلين من "فيلق الشّام" و"جبهة النصرة" على حاجز "صباح قطيع" الذي يشكل خط الإمداد الرئيسي بين بلدة "الفوعة"، أكبر معاقل النظام بريف إدلب، وبين مدينة إدلب.

وقال مدير العلاقات العامة في فيلق الشّام "أحمد الأحمد" لـ"زمان الوصل" إنّ المعارك بين قوات المعارضة من جهة وقوات النظام للسيطرة على الحاجز استمرت ما يقرب من 3 ساعات.

وأكد أن الثّوار تمكنوا من السيطرة على الحاجز وقتلوا 20 عنصراً من قوات النظام فضلاً عن اغتنام أسلحة خفيفة وثقيلة من الحاجز.

وأشار "الأحمد" إلى أنّ الثّوار بعد سيطرتهم على الحاجز اكتشفوا مجزرة ارتكبتها قوات النظام قبل مغادرتها، لعائلة مؤلفة من 6 أشخاص، أب وأم و4 أطفال، كانت تتخذهم تلك القوات كدروع بشرية لها، حيث إن آثار الوفاة كانت تدل على أنّ عناصر النظام تعمّدوا تصفية أفراد العائلة قبيل إخلائهم للحاجز.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
سوق العمل اللبناني يلفظ 160 ألف موظف منذ بداية الحراك والفقر يهدد نصف الشعب      "فيسبوك" يغلق حساب المرشد الإيراني خامنئي      التدفئة في مناطق "نبع السلام" تعتمد على الحطب و"الجلّة"      الشبكة السورية توثق انتهاكات حقوق الإنسان في سوريا الشهر الماضي      بريطانيا تدين هجمات الأسد وداعميه على إدلب      إصابة 4 أشخاص من عائلة واحدة إثر انفجار "مجهول" في ريف حلب      أوغلو: لن ننسحب من سوريا قبل تسوية سياسية والأسد هو من جلب "النصرة" إلى إدلب      وفاة الكاتب والمعارض السياسي "منصور الأتاسي" في اسطنبول