أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

امريكية تموت بطريقة غريبة وتدفن بفستان الزفاف

دفنت عروس أميركية مرتدية ثوب زفافها بعدما توفيت بطريقة غريبة إثر تعرضها لصدمة شديدة في رأسها من لوح خشب طار من أحد مواقع البناء القريبة، وذلك قبل أشهر قليلة من موعد زفافها.
وبحسب صحيفة دايلي مايل البريطانية، كان من المقرر أن تحتفل تينا نغويان (37 عاماً) بحفل زفافها في شهر تموز القادم، إلا أن مشيئة القدر حالت دون ذلك، إذ اصطدم لوح خشب بفعل الرياح الشديدة، ودفعتها باتجاه الجدار ليصطدم رأسها به وتفارق الحياة على الفور.
وتجمع أكثر من 200 شخص من الأهل والأصدقاء لوداع تينا التي كانت تعمل سمسارة للعقارات في نيويورك، وارتدت وصيفات العروس أثواباً صفراء طويلة، كان من المقرر أن يرتدينها في حفل الزفاف، كما ظهر العريس في الجنازة في بدلة الزفاف.
وأظهرت التحقيقات أن لوح الخشب البالغ طوله 8 أقدام وعرضه 4 أقدام طار من مشروع جديد يضم 200 وحدة سكنية موزعة على 5 مبان، وكانت الضحية تتحدث على هاتفها المحمول عندما عبرت سياج موقف السيارات وأصابها لوح الخشب.
وذكر الصحيفة أن تينا كانت لا تزال على قيد الحياة عندما تم إسعافها إلى المستشفى، إلا أنها توفيت في وقت لاحق متأثرة بالإصابات الشديدة التي لحقت بها من جراء الحادث. 

صحف
(30)    هل أعجبتك المقالة (34)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي