أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

حلب.. "الشامية" تباغت النظام في الحمدانية بـ"عملية نوعية"

محلي | 2015-03-25 20:05:41
حلب.. "الشامية" تباغت النظام في الحمدانية بـ"عملية نوعية"
   لقطة من الفيديو
زمان الوصل
نفذت "الجبهة الشامية" إحدى كبرى الفصائل العسكرية في مدينة حلب يوم الثلاثاء، عملية وصفت بـ"النوعية" في حي الحمدانية، أحد أهم نقاط الإسناد الخلفية لقوات النظام، ونقطة انطلاق مؤازرات لقواته المتمركزة في عدة أحياء.

وتمكنت "الشامية" خلال العملية من تدمير عدة آليات عسكرية، وقتل وجرح مجموعة من عناصر النظام في المنطقة.

ونشرت "الشامية" عبر حسابها الرسمي، تسجيلا مصورا يوثق مجريات العملية من قبل كتيبة "م.د"، حيث تسللت إلى نقاط متقدمة قرب ثكنة "برجيات الروس" ونفذت العملية.

ومهدّت "الشامية" للعملية بقصف مدفعي بواسطة مدفع "جهنم" ومدافع الهاون، محققة إصابات مباشرة نتج عنها من تدمير دبابتين وسيارة عسكرية وقتل وجرح 10 عناصر، دون وقوع خسائر في صفوف الجبهة.

وتعد ثكنة "برجيات الروس" الواقعة حي الحمدانية من أهم النقاط التي تتمركز داخلها وفي محيطها قوات النظام، نظرا لارتفاعها وإطلالها على خطوط الدفاع الأولى للفصائل المقاتلة على جبهات أحياء "الراموسة" و"صلاح الدين" و"العامرية"، وهي كلها خطوط تماس واشتباكات بين النظام و"الثوار".




التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الحريري : نعمل على أبعد من الدستورية، والتمديد لي قرار اللجنة المؤسسة      باريس.. محاكمة رفعت الأسد يوم الاثنين وهبات الملك السعودي لم تنقذ موقفه      عشرات المحال السورية تغلق أبوابها في الخرطوم بسبب حملة أطلقتها الحكومة      نائب ألماني يؤكد أن "حزب الله يشكل تهديدا لأمن بلاده القومي      ريف إدلب.. القبض على عصابة ترويج مخدرات والعثور على سيارتين مسروقتين      اشتباك مسلح بين عشيرتين في باب النيرب بحلب.. والنظام ينشغل بملاحقة الصرافين      "لواء القدس" يخسر مزيدا من عناصره بدير الزور      طائرة دون طيار تستهدف سيارة في "عفرين" والضحايا 3 عناصر بين تنظيم "الدولة" و"أحرار الشام"