أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الأسد يجدد قصف ريف إدلب بالغازات السامة

محلي | 2015-03-25 01:50:18
الأسد يجدد قصف ريف إدلب بالغازات السامة
   طيران النظام يستمر في التحليق والقصف على ريف إدلب - وكالات
جدد طيران نظام الأسد، أمس الثلاثاء، قصف ريف إدلب بغاز الكلور، وشن هجوم على مدينة "بنش" في ريف إدلب، ببراميل تحوي "غاز الكلور"، مما أدى إلى إصابة عدد كبير من الأشخاص تم نقلهم إلى المستشفى الميداني لتلقي العلاج.

ونقلت وكالة "الأناضول" عن الطبيب "رامي أبو عبيدة" أحد الأطباء العاملين في المستشفى الميداني بالمدينة المذكورة التي يسيطر عليها الثوار: "ألقت مروحيات تابعة للنظام السوري براميل بها غاز الكلور على المنطقة".

ولفت الطبيب "أبو عبيدة" إلى أن عدداً كبيرا من النساء والأطفال "تأثروا من غاز الكلور، موضحاً أنهم قاموا بنقل كافة المتضررين إلى المستشفى الميداني".

وأضاف "مع الأسف معظم المصابين من النساء والأطفال، بعضهم إصابتهم خفيفة، والبعض الآخر إصاباتهم ثقيلة. لكن حتى الآن لم يتم رصد أي حالة وفاة".
زمان الوصل
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
2894
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
البادية.. مقتل 20 عنصراً للنظام في محيط "القريتين"      بعد نحو شهر على تهديده وبنفس تاريخ مقتل "جامع".. "زهر الدين" صريعا في دير الزور      باحثان يكشفان خللا يجعل الإنترنت اللاسلكي عرضة للاختراق      قيادة الثورة في الرستن.. سنضرب القرى الموالية إذا تعرض النظام لمعتقلي حمص      سرطان الثدي ليس حكرا على النساء      مجزرة في "البوكمال" وانسحابات للتنظيم بالاتفاق مع النظام      مجموعة "الأشقياء" المتطرفة في فرنسا خططت لاستهداف سياسيين ومساجد      زيدان غير راض عن أداء ريال مدريد أمام توتنهام