أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الأسد يجدد قصف ريف إدلب بالغازات السامة

محلي | 2015-03-25 01:50:18
الأسد يجدد قصف ريف إدلب بالغازات السامة
   طيران النظام يستمر في التحليق والقصف على ريف إدلب - وكالات
زمان الوصل
جدد طيران نظام الأسد، أمس الثلاثاء، قصف ريف إدلب بغاز الكلور، وشن هجوم على مدينة "بنش" في ريف إدلب، ببراميل تحوي "غاز الكلور"، مما أدى إلى إصابة عدد كبير من الأشخاص تم نقلهم إلى المستشفى الميداني لتلقي العلاج.

ونقلت وكالة "الأناضول" عن الطبيب "رامي أبو عبيدة" أحد الأطباء العاملين في المستشفى الميداني بالمدينة المذكورة التي يسيطر عليها الثوار: "ألقت مروحيات تابعة للنظام السوري براميل بها غاز الكلور على المنطقة".

ولفت الطبيب "أبو عبيدة" إلى أن عدداً كبيرا من النساء والأطفال "تأثروا من غاز الكلور، موضحاً أنهم قاموا بنقل كافة المتضررين إلى المستشفى الميداني".

وأضاف "مع الأسف معظم المصابين من النساء والأطفال، بعضهم إصابتهم خفيفة، والبعض الآخر إصاباتهم ثقيلة. لكن حتى الآن لم يتم رصد أي حالة وفاة".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"نبع السلام" توسع سيطرتها جنوب "تل أبيض" و"رأس العين"      قرار من حكومة "الإنقاذ".. 150 عائلة نازحة مهددة بخسارة أماكن إقامتها في إدلب      قوات الأسد تنقلب على ميليشيا سبق وأن أمرت روسيا بحلها      روسيا: نتفادى وقوع اشتباكات بين الجيش التركي وقوات الأسد      منظمات إغاثة دولية توقف عملها شمال شرق سوريا      مظاهرة في درعا وعناصر الأسد يهربون من غضب المدنيين      واشنطن: نحن خارج مدينة "منبج"      استقالة رئيس الاتحاد البلغاري بعد إساءة عنصرية في مباراة إنجلترا