أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الدولة يقطع رؤوس 3 من عناصره في الحجر الأسود بتهمة الردة والعمالة للنظام

محلي | 2015-03-22 12:14:44
الدولة يقطع رؤوس 3 من عناصره في الحجر الأسود بتهمة الردة والعمالة للنظام
زمان الوصل
أفاد مراسل "زمان الوصل" في دمشق أمس السبت بإعدام تنظيم "الدولة الإسلامية" 3 من عناصرها في مدينة "الحجر الأسود" جنوب العاصمة دمشق، بتهمة "الردة والعمالة للنظام النصيري". 

وتم صلب الجثث على دوار البلدية في "الحجر الأسود" بعد إلباسهم الزي البرتقالي، ومن ثم قطع رؤوسهم ووضعها بين أرجلهم؛ وسط حشد من الناس التي تهافتت لمشاهدة المنظر، وكتب فوق كل جثة التهمة المكالة لصاحبها.

وقال مصدر في تنظيم "الدولة" لـ "زمان الوصل" إن 2 من هؤلاء تم اعتقالهم أثناء محاولتهم الفرار إلى النظام عن طريق أحد نقاط الرباط وبحوزتهم عدة بنادق آلية؛ فيما كانت تهمة الثالث التخابر والعمالة للنظام حسب ما أفاد به المصدر.

وتتبع هذه العناصر التي أعدمت اليوم إلى تنظيم "الدولة" الذي يبسط سيطرته على مدينة الحجر الأسود جنوب العاصمة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
آخر روايات "أصحاب الشعرة".. "تيزيني" كان مصابا بعطب في الدماغ أفقده المحاكمة السليمة      بريطانيا تتجه لحظر منتجات بلاستيكية اعتبارًا من 2020      هاميلتون يتصدر جولة التجارب الأولى في موناكو      وفاة مؤلفة كتب الأطفال جوديث كير عن 95 عاما      رئيس شركة نيسان السابق يمثل أمام محكمة طوكيو      الحزب الحاكم في الهند يعلن فوزه في الانتخابات العامة      دراسة: السجائر الإلكترونية قد تضاعف معدلات نجاح الإقلاع عن التدخين      بإشراف قاسم "سليماني".. دورة تدريب مكثفة لقيادة الطائرات المسيرة في "حلب الدولي"