أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

السلمية.. هجوم كاسح للتنظيم يكبد النظام أكثر من 50 قتيلا

محلي | 2015-03-20 19:30:12
السلمية.. هجوم كاسح للتنظيم يكبد النظام أكثر من 50 قتيلا
زمان الوصل
شن مقاتلون من تنظيم "الدولة" هجوما كاسحا على منطقة حيوية في الطريق الذي يستخدمه النظام لإيصال إمدادته إلى حلب، وقد أوقع الهجوم عشرات القتلى في صفوف قوات النظام ومرتزقته المتمركزين في ريف السلمية.

وعلمت "زمان الوصل" أن التنظيم قام اليوم الجمعة بهجوم عنيف استخدام فيه صواريخ حرارية على قريتي الشيخ هلال والحنيطة، محاولا قطع طريق أثريا حلب، فسارع النظام لاستنفار كل قواته ومليشيياته في تلك المنطقة خوفا من انقطاع سبيل إمدادته، ولكن المعركة كانت شرسة ومكلفة، حيث كبدت النظام أكثر من 50 قتيلا، سقطوا قبل أن يعيد النظام سيطرته على المنطقة.

وعلى الفور بدأت سيارات الإسعاف تتقاطر من المنطقتين الواقعتين في ريف السلمية الشمالي إلى مدينة السلمية، حيث أعلن مشفاها حاجته الماسة للدم من مختلف الزمر.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إسطنبول: بعد أنباء عن إيقاف "ترحيل السوريين" تأكيدات أن الحملة مستمرة      مهاجرين وسائقهم في حادث شاحنة بمقدونيا الشمالية      "خالد العبود" يحرّض على قتل أبناء مدينته ويطالب روسيا والأسد بالضرب بيد من "حديد"      بالصور..إنشاءات روسية جديدة في "حميميم"      السيد الرئيس جمال سليمان... عدنان عبد الرزاق*      مسؤول تركي..مشاورات مع القيادات السورية في اسطنبول لحل أزمة اللاجئين      "بوتين يكذب".. آلاف المتظاهرين في موسكو يطالبون بانتخابات حرة      في يوم ذكراها.. ألمانيا تشيد بمنفّذي محاولة اغتيال هتلر