أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

السلمية.. هجوم كاسح للتنظيم يكبد النظام أكثر من 50 قتيلا

محلي | 2015-03-20 19:30:12
السلمية.. هجوم كاسح للتنظيم يكبد النظام أكثر من 50 قتيلا
زمان الوصل
شن مقاتلون من تنظيم "الدولة" هجوما كاسحا على منطقة حيوية في الطريق الذي يستخدمه النظام لإيصال إمدادته إلى حلب، وقد أوقع الهجوم عشرات القتلى في صفوف قوات النظام ومرتزقته المتمركزين في ريف السلمية.

وعلمت "زمان الوصل" أن التنظيم قام اليوم الجمعة بهجوم عنيف استخدام فيه صواريخ حرارية على قريتي الشيخ هلال والحنيطة، محاولا قطع طريق أثريا حلب، فسارع النظام لاستنفار كل قواته ومليشيياته في تلك المنطقة خوفا من انقطاع سبيل إمدادته، ولكن المعركة كانت شرسة ومكلفة، حيث كبدت النظام أكثر من 50 قتيلا، سقطوا قبل أن يعيد النظام سيطرته على المنطقة.

وعلى الفور بدأت سيارات الإسعاف تتقاطر من المنطقتين الواقعتين في ريف السلمية الشمالي إلى مدينة السلمية، حيث أعلن مشفاها حاجته الماسة للدم من مختلف الزمر.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الثانية خلال 24 ساعة.. عملية اغتيال تنهي حياة مسؤول في "تحرير الشام" بريف إدلب      التوتر يعود بين الجارتين.. عمليات خطف متبادل بين درعا والسويداء      خلافات بين ميليشيات إيران وروسيا في دير الزور تنذر بنشوب الحرب      صعود أسعار النفط انتظارا لبيانات إيجابية بشأن محادثات التجارة      الأسد يلاحق أصحاب التسويات في "جيرود" ويعتقل من تواصل مع "الشمال السوري"      تحت التعذيب.. مقتل أحد قادة التسويات في درعا في سجون الأسد      "ممالك النار" يبدأ الهجوم على تركيا      اللاذقية.. روسيا تعترف بخسارتها أمام فصائل الثوار