أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

كيري: أمريكا "منزعجة بشدة" من تقارير عن استخدام بشار أسلحة كيماوية

محلي | 2015-03-20 11:11:52
كيري: أمريكا "منزعجة بشدة" من تقارير عن استخدام بشار أسلحة كيماوية
   وزير الخارجية الأمريكي جون كيري - أرشيف
رويترز
قال وزير الخارجية الأمريكي جون كيري في بيان أمس الخميس إن الولايات المتحدة منزعجة بشدة من التقارير عن أن سوريا هاجمت بلدة سرمين باستخدام غاز الكلور كسلاح يوم 16 مارس آذار.

وأضاف "نحن نمعن النظر في هذه المسألة وندرس الخطوات التالية." وتابع "رغم أنه لا يمكننا تأكيد التفاصيل بعد فسيكون ذلك.. إذا صح.. أحدث مثال مأساوي لفظائع نظام الأسد ضد الشعب السوري التي يجب أن يدينها المجتمع الدولي بالكامل".

وقال المرصد السوري لحقوق الإنسان ومقره بريطانيا الذي يراقب الحرب في سوريا يوم الثلاثاء إن القوات الحكومية نفذت هجوما بالغاز السام قتل ستة أشخاص في شمال غرب البلاد ووضع مسعفون لقطات فيديو لأطفال يعانون مما قالوا إنه اختناق.

لكن مصدرا عسكريا سوريا وصف التقرير عن الهجوم على البلدة الواقعة في محافظة إدلب بأنه دعاية.

وشدد كيري موقفه بشأن سوريا في الأيام الأخيرة بعد زيادة المخاوف بين حلفاء واشنطن بالشرق الأوسط من أن الولايات المتحدة باتت منفتحة على التفاوض مع بشار الأسد الذي يقاتل الإسلاميين وجماعات المعارضة الأخرى منذ عام 2011.

وقالت وزارة الخارجية الأمريكية إن الولايات المتحدة تسعى إلى تسوية سياسية عن طريق التفاوض على ألا تشمل الأسد.
سوري حر
2015-03-20
لا لا يا لافاش كيري لاتنزعج ياروح امك لأنك ماركة مرغوبة بالسوق الشر......ج ا أوسطية وبالأخص سوق النخاسة وقصور العهر وجامعة الدعارة العربية وسوق المتعة الشيعيةوهيئة واسعة الذمم المتحدةواذا انزعجت حضرتك بيفسد طعمك المعهود وتصبح سلعة غير مرغوب فيها في سوق العهر سوق الشر.......ج اوسط عامة والعربي خاصة .
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
هل تُقلق محاكمة رفعت الأسد ابن شقيقه بشار؟      إدلب.."الأتارب ومعرة النعمان" دون كهرباء والمازوت يعمّق معاناة المواطنين      كانت تتخذها مركزا للقيادة.. إيران تخلي قاعدة عسكرية قرب "الكسوة" جنوب دمشق      اغتيال عميل للنظام وإصابة اثنين في درعا      وجهتها إدلب.. مساعدات أممية تدخل الحدود السورية      صاروخ موجه يقتل 4 عناصر للأسد في "سهل الغاب"      احتجاجا على اعتقال قادة سابقين.. شبان يغلقون شوارع بلدة "صيدا" بدرعا      محلي "إعزاز" يلغي التعامل بورقة الألفي ليرة سورية