أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

سيارة غريبة تثير رعب البيت الأبيض

حالة من الفزع أثارتها سيارة مجهولة توقفت علي بعد أمتار من البيت الأبيض فى واشنطن لتثير مخاوف من كونها تهديد محتمل مما دفع الحرس الخاص بالرئيس الامريكى باراك أوباما إلى إعلان حالة التأهب الأمني.

وقال المتحدث باسم الحرس الرئاسى بريان ليري ان كلاب الحراسة تتبعت "رائحة مثيرة للشبهات" تنبعث من سيارة مجهولة على بعد عدة أمتار من مقر البيت الأبيض، وكان من المنتظر أن يغادر الرئيس أوباما وأفراد عائلته إلى "سيلما" بولاية ألاباما في وقت مبكر لتوجيه خطاب في الذكرى الـ50 لـ"الأحد الدموي" الذي يمثل انطلاق حركة الحقوق المدنية التي شكلت منعطفاً تاريخيا في تاريخ الولايات المتحدة.

وذكر موقع سى ان ان تفاصيل رحلة اوباما ليكشف ان الرئيس الامريكى وزوجته وابنتيه وصلوا إلى قاعدة "أندرو الجوية المشتركة" وسط موكب بالسيارات، متأخرين نحو الساعة عن الموعد المقرر مسبقاً، حيث استقلت العائلة الأولى الطائرة الرئاسية إلى ألاباما.

وعادةً ما يغادر أوباما البيت الأبيض إلى القاعدة الجوية باستخدام الطائرة المروحية "مارين 1"، ولم يوضح المتحدث باسم الحرس السري لـ"سى ان ان" أن الأسباب التي دفعت الرئيس الأمريكي إلى التوجه للقاعدة باستخدام السيارة، بدلاً من المروحية الرئاسية.

كما تم احتجاز الصحفيين الذين كانوا متواجدين في البيت الأبيض لتغطية مغادرة أوباما، داخل غرفة الصحافة لـ"أسباب احترازية"، بحسب ليري، إلا أنه لم يتم على الفور طبيعة التهديد المحتمل الذي تضمنته تلك السيارة المجهولة.

صحف
(36)    هل أعجبتك المقالة (32)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي