أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

180 أداة لخدمات ويندوز في برنامج واحد

تكنولوجيا | 2015-03-20 05:17:54
180 أداة لخدمات ويندوز في برنامج واحد
متابعة زمان الوصل
تُعتبر شركة نيرو سوفت أحد أكثر الشركات التي تُقدم حلولاً برمجية بسيطة لمستخدمي نظام ويندوز مجاناً، فالشركة توفر أدوات متنوعة مثل أدوات للإطلاع على كلمات المرور المُخزنة في المُتصفحات المختلفة، تعريفات الأجهزة بالإضافة إلى بعض أدوات النظام المُفيدة جداً.




ويُمكن لمستخدمي ويندوز تثبيت برنامج Nir Launcher من نفس الشركة والذي يجمع جميع الأدوات في برنامج واحد والبالغ عددها أكثر من 180 أداة.

بعد تشغيل البرنامج تظهر المحتويات على شكل أزرار يُمكن تحديد نوع العملية من خلال الضغظ على الزر الموافق لتظهر الأدوات داخل القائمة، أو يُمكن الضغط على All Utilities لتظهر جميع الأدوات المتوفرة.






التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
برأس مال تأسيسي قدره 8 آلاف دولار.. كويتي يؤسس شركة خدمات نفطية في سوريا      ألمانيا: داعشية متهمة بالاحتفاظ بــ"إماء" تمثل للمحاكمة      ترامب: أكراد سوريا أطلقوا سراح معتقلي تنظيم "الدولة" عمدا      أطلق عليها اسم "سرنيكَا"..فنان سوري ينجز أكبر جدارية حروفية على القماش في فرنسا      رسالة من ترامب الى أردوغان: "لا تكن أحمقا"      مقتل العشرات من "قسد" قرب "تل أبيض"      "الجيش الوطني" يسيطر على مواقع جديدة في "رأس العين"      مسيرات مؤيدة للاستقلال في كتالونيا رغم تحذير من إسبانيا