أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مايكروسوفت تسمح لأصحاب النسخ المزورة من ويندوز الترقية لنظام ويندوز 10

تكنولوجيا | 2015-03-20 05:10:48
مايكروسوفت تسمح لأصحاب النسخ المزورة من ويندوز الترقية لنظام ويندوز 10
زمان الوصل
أعلن مسؤول رسمي في شركة مايكروسوفت أن مستخدمي النسخ المقرصنة من نظام ويندوز سيكونون قادرين على الترقية مجانا إلى الإصدار القادم من نظام التشغيل التابع لها، "ويندوز 10".

جاء هذا على لسان نائب الرئيس التنفيذي لوحدة أنظمة التشغيل لدى مايكروسوفت، تيري مايرسون، في معرض حديثه عن النظام الجديد خلال قمة WinHEC المقام في شنتشن، الصين.

وبعد تأكيد أن المستخدمين الحاليين للإصدارين السابع والثامن من النظام سيحصلون على ترقية مجانية إلى نظام التشغيل "ويندوز 10"، كشف مايرسون أن هناك ترقية مجانية ستكون متاحة للنسخ غير قانونية من النظام أيضا.



ويُعتقد أن هذه الخطوة تأتي في إطار سعي الشركة لجلب المستخدمين الذين يفضلون النسخ المقرصنة مرة أخرى إلى دائرة مايكروسوفت الرسمية، ومن المرجح أن يكون لها أكبر الأثر في الصين، حيث تفيد الأنباء أن غالبية البرامج هناك غير مرخص.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أمريكا تخفف القيود على هواوي لضمان عمل الشبكة والهواتف      فيرمينو يعود لتدريبات ليفربول      الأسهم الأمريكية تفتح مرتفعة بفعل تخفيف قيود هواوي      اليابان.. تراجع طلبات اللجوء إلى النصف في 2018      ظريف: لا تفاوض مع واشنطن حتى تظهر "الاحترام" وتلتزم بالاتفاق النووي      مشفى "الرقة الوطني" يعود إلى العمل بطاقة محدودة      رجال أعمال فلسطينيون يرفضون المشاركة في مؤتمر المنامة      تسجيل 41 حالة إصابة جديدة بالحصبة في أمريكا خلال أسبوع