أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"جواد" و"كرار" يلتحقان بقائمة قتلى مليشيا "حزب الله"

محلي | 2015-03-19 22:26:20
"جواد" و"كرار" يلتحقان بقائمة قتلى مليشيا "حزب الله"
   القتيل "جواد" مكفنا
زمان الوصل
أقرت مليشيا "حزب الله" بمقتل اثنين من مرتزقتها في سوريا، دون أن تعلن مزيدا من التفاصيل حول مكان مصرعهما، بالتزامن مع نشر "جبهة النصرة" مقطعا يصور استهداف نقطة للمليشيا في جرود عسال الورد بالقلمون السوري.

ونعت المليشيا التابعة لإيران مقتل كلا من: محمد حسين برو الملقب "جواد"، من بلدة عين الغويبة في جبيل، وطارق عبدو جبق الملقب " كرار" من بلدة مقنة في البقاع.

ويأتي النعي الأخير، بعد 3 أيام من نعي المليشيا عنصرها "علي الرضا إسماعيل"، الملقب "غريب"، أثناء "قيامه بواجبه الجهادي"، كما هي العادة التي درجت عليها بيانات المليشيا بخصوص قتلاها في سوريا.
أحمد الشامي
2015-03-20
شد السيفون ورحلوا... يللي بعدو
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دراسة: الطعام الصحي قد يساعد مرضى الاكتئاب      بعد تسليمه للأسد.. مصدر يكشف تفاصيل اعتقال اللاجئ "هادي الزهوري"      لم يستبعد المواجهة.. أقطاي: إذا كان جيش الأسد قادرا على مواجهة الجيش التركي "فليتفضل"‏      لبنان.. احتجاجات لموقوفين سوريين في "رومية" ردا على تسليم 5 معارضين للأسد      في رهان الأتراك على النفط السوري بـ "المنطقة الآمنة".. العقبات والخيارات      التحالف ينقل عناصر التنظيم وعائلاتهم من الحسكة جواً      الأناضول: الجيش التركي والوطني السوري يسيطران على "تل أبيض"      اتفاق ينفذ فورا... "قسد" تتحول لجزء من جيش النظام والأخير يتحرك نحو منبج