أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"جواد" و"كرار" يلتحقان بقائمة قتلى مليشيا "حزب الله"

محلي | 2015-03-19 22:26:20
"جواد" و"كرار" يلتحقان بقائمة قتلى مليشيا "حزب الله"
   القتيل "جواد" مكفنا
زمان الوصل
أقرت مليشيا "حزب الله" بمقتل اثنين من مرتزقتها في سوريا، دون أن تعلن مزيدا من التفاصيل حول مكان مصرعهما، بالتزامن مع نشر "جبهة النصرة" مقطعا يصور استهداف نقطة للمليشيا في جرود عسال الورد بالقلمون السوري.

ونعت المليشيا التابعة لإيران مقتل كلا من: محمد حسين برو الملقب "جواد"، من بلدة عين الغويبة في جبيل، وطارق عبدو جبق الملقب " كرار" من بلدة مقنة في البقاع.

ويأتي النعي الأخير، بعد 3 أيام من نعي المليشيا عنصرها "علي الرضا إسماعيل"، الملقب "غريب"، أثناء "قيامه بواجبه الجهادي"، كما هي العادة التي درجت عليها بيانات المليشيا بخصوص قتلاها في سوريا.
أحمد الشامي
2015-03-20
شد السيفون ورحلوا... يللي بعدو
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الجزائر بطلا لأمم افريقيا      في خطوة تصعيد خطيرة..إيران تحتجز ناقلة نفط بريطانية في الخليج      العثور على رفات 6 أشخاص في مقبرة جماعية بالبوسنة      مجلس النواب اللبناني يصاق على "موازنة تقشف"      المانيا.. 17 كيلو غرام من الحشيش بحوزة رجلين أحدهما سوري      السوريون يتصدرون قوائم اللجوء في ألمانيا بأعداد تجاوزت 526 ألفا      نال درجة الشرف والكاملة في الديانة.. 97 علامة تفصل ابن بشار عن التامة و"الطراطسة" يتصدرون      السعودية تكشف عن اتصالها بإيران من أجل إنهاء الحرب في اليمن