أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"الجبهة الجنوبية".. نشكر من يتعاون معنا من النظام لإنهاء الاحتلال الإيراني

محلي | 2015-03-19 22:23:55
"الجبهة الجنوبية".. نشكر من يتعاون معنا من النظام لإنهاء الاحتلال الإيراني
زمان الوصل
أشادت "الجبهة الجنوبية" بما سمتها "عمليات التعاون اللوجستي مع مصادرها (مصادر الجبهة) من داخل النظام" في سبيل "إنهاء الاحتلال الايراني لسوريا"، مؤكدة أن هذا التعاون من جانب تلك المصادر "نابع من حس وطني".

وفي بيان مكتوب نشرته اليوم الخميس، قالت الجبهة الجنوبية: "تتلقى تشكيلات الجبهة الجنوبية معلومات بشكل دوري من مصادر خاصة داخل قيادات النظام حول تحركات الميليشيات الإيرانية وحزب الله اللبناني، إضافة للميليشيات الموالية لهما في المعارك التي تدور مع الجيش الحر بالجبهة الجنوبية وخاصة منطقة مثلث الموت".

وتابع البيان: "ولذلك تتقدم تشكيلات الجبهة الجنوبية بالشكر والامتنان لمصادرها الخاصة إيمانا منها بالعمل المشترك في دحر الاحتلال الايراني وإسقاط نظام الأسد. وتؤكد تشكيلات الجبهة الجنوبية أن عمليات التعاون اللوجستي مع مصادرها من داخل النظام في انهاء الاحتلال الايراني لسوريا نابع من حس وطني و مسؤولية تاريخية أمام الشعب السوري العظيم الذي قدم الغالي والنفيس في سبيل الحصول على الحرية".

وبرز التدخل الإيراني في سوريا بشكل سافر جدا، مع حشد طهران أعدادا ضخمة من مليشياتها الطائفية في محاولة للتقدم في ريف حوران، وكسر سيطرة المعارضة على المثلث الحيوي الذي يربط درعا والقنيطرة وريف دمشق، وهو المثلث الذي سمته الفصائل لاحقا بمثلث الموت، لكثرة ما قتلت فيه من المليشيات الطائفية.
أحمد الشامي
2015-03-20
الدم مابيصير ماء, وكل شئ إلا خيانة الوطن ولايوجد أبشع من أن يلقب الإنسان بأنه خائن سيحمل هذا العار طول حياته ويورثه لأولاده من بعده . السوريون على اختلافاتهم إلا أن الاحتلال الفارسي العنصري االبغيض يوحدهم
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
هل تُقلق محاكمة رفعت الأسد ابن شقيقه بشار؟      إدلب.."الأتارب ومعرة النعمان" دون كهرباء والمازوت يعمّق معاناة المواطنين      كانت تتخذها مركزا للقيادة.. إيران تخلي قاعدة عسكرية قرب "الكسوة" جنوب دمشق      اغتيال عميل للنظام وإصابة اثنين في درعا      وجهتها إدلب.. مساعدات أممية تدخل الحدود السورية      صاروخ موجه يقتل 4 عناصر للأسد في "سهل الغاب"      احتجاجا على اعتقال قادة سابقين.. شبان يغلقون شوارع بلدة "صيدا" بدرعا      محلي "إعزاز" يلغي التعامل بورقة الألفي ليرة سورية