أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

حذف الملفات الغير ضرورية على أجهزة اندرويد لتحسين أداء الجهاز

تكنولوجيا | 2015-03-18 04:15:07
حذف الملفات الغير ضرورية على أجهزة اندرويد لتحسين أداء الجهاز
زمان الوصل
من خلال تطبيقAvira Android Optimizer يُمكن حذف الملفات المؤقتة التي لا فائدة من وجودها وبالتالي يتحسّن أداء الجهاز وتصبح عملية الكتابة والقراءة من الذاكرة المؤقتة أفضل.

ولإتمام هذه العملية يُمكن الإستعانة بأكثر من برنامج، ويُعتبر  Avira Android Optimizer أحدثها والذي أنتجته شركة أفيرا المتخصصة في حلول الأمان والحماية.

بعد استخدام الأجهزة الذكية لفترة طويلة، تبدأ التطبيقات بترك الكثير من الملفات المؤقتة التي لا فائدة من وجودها، كذلك هو الأمر بالنسبة لذاكرة الجهاز مما يؤدي إلى بطئ في استجابة الجهاز، لذا يحتاج مُستخدمي أندرويد للقيام بعملية صيانة بشكل مُستمر وحذف يدوي أحياناً للملفات المؤقتة.




التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بعد نشر "زمان الوصل" فيديو عن نساء التنظيم...داغستاني يتعرف على قريبة له      قصة مدرّسين.. ألغام التنظيم تقتل الأب وتترك الأم مع 7 أطفال يواجهون غبار الحياة في الرقة      بلغاريا تنفي علاقتها بـ"جثث الشاحنة البريطانية"      بعد لقاء أردوغان وبوتين.. روسيا تعلن أن الأسد سيقيم 15 نقطة لحرس الحدود مع تركيا      في معقله.. "زعران حزب الله" يهاجمون المتظاهرين      المبعوث الأمريكي يؤكد فرار أكثر من 100 عنصر من "الدولة"      ترامب يأمر برفع العقوبات عن تركيا      صور وأسماء ورتب .. بشار على "الخطوط الأمامية" رفقة ضباط مجردين من السلاح