أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

حذف الملفات الغير ضرورية على أجهزة اندرويد لتحسين أداء الجهاز

تكنولوجيا | 2015-03-18 04:15:07
حذف الملفات الغير ضرورية على أجهزة اندرويد لتحسين أداء الجهاز
زمان الوصل
من خلال تطبيقAvira Android Optimizer يُمكن حذف الملفات المؤقتة التي لا فائدة من وجودها وبالتالي يتحسّن أداء الجهاز وتصبح عملية الكتابة والقراءة من الذاكرة المؤقتة أفضل.

ولإتمام هذه العملية يُمكن الإستعانة بأكثر من برنامج، ويُعتبر  Avira Android Optimizer أحدثها والذي أنتجته شركة أفيرا المتخصصة في حلول الأمان والحماية.

بعد استخدام الأجهزة الذكية لفترة طويلة، تبدأ التطبيقات بترك الكثير من الملفات المؤقتة التي لا فائدة من وجودها، كذلك هو الأمر بالنسبة لذاكرة الجهاز مما يؤدي إلى بطئ في استجابة الجهاز، لذا يحتاج مُستخدمي أندرويد للقيام بعملية صيانة بشكل مُستمر وحذف يدوي أحياناً للملفات المؤقتة.




التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
10 جرحى في إطلاق نار خارج حانة بنيوجيرسي الأمريكية      ليبيا.. تجدد المواجهات بمحور طريق المطار جنوبي طرابلس      انتشال 670 جثة من مقبرة جنوب الرقة      "يونيسيف" تكشف أرقام أطفال عناصر تنظيم "الدولة" الأجانب في سوريا      ليفربول ومانشستر يونايتد يتنافسان من أجل التعاقد مع "راموس"      "مسلم" مستاء من روسيا وغير واثق من بقاء الأمريكان طويلا في مناطقه      مصر.. البراءة لرئيس ديوان مبارك من الكسب غير المشروع      منظمات حقوقية تستنكر ترحيل لبنان 16 لاجئا سوريا