أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

على خطى الإمارات "وتس اب" سيحجب في السعودية

تكنولوجيا | 2015-03-18 03:38:17
على خطى الإمارات "وتس اب" سيحجب في السعودية
متابعة زمان الوصل
ذكرت تقارير سعودية أن شركات الاتصالات في المملكة تتجه إلى مخاطبة هيئة الاتصالات، وتقنية المعلومات من أجل حجب تطبيق مكالمات "واتساب" الصوتية عبر شبكات الهاتف المحمول، وهي الخدمة التي أعلنت الشركة في وقت سابق تقديمها.


وقالت مصادر في شركات الاتصالات العاملة في المملكة ان سياسة الحجب تأتي من أجل الحفاظ على حقوقها وتنافسيتها في السوق التي قد تتعرض إلى خسائر إذا تحولت إلى مكالمات مجانية. وكان قطاع الاتصالات المحلي قد ساهم في حجب العديد من التطبيقات التي توفر المكالمات المجانية في وقت سابق، وبدت بوادر الحجب في المملكة من خلال إلغاء أيقونة الاتصال من "الواتساب".




وحجبت الإمارات خدمة مكالمات واتساب الصوتية بعد شكاوى عدة من شركات الاتصالات، وينتظر أن تلحق العديد من الدول بهذا التوجه.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"نصر الحريري" يشيد بالاتفاق التركي الأمريكي المتعلق بالمنطقة الآمنة      الخوذ البيضاء توثق عدد الغارات الجوية على الشمال منذ نيسان الماضي      "زكية عباس".. رائدة أعمال سورية تؤسس شركة للاستشارات والترجمة في تركيا      الحريري يطالب بمهلة 72 ساعة لتقديم إصلاحات ترضي الشعب      تحديد 18 ديسمبر موعدا لقمة برشلونة وريال مدريد      احتجاجات لبنان.. قتيلان و7 جرحى في طرابلس بنيران مرافقة نائب سابق      "جنبلاط" يدعو اللبنانيين للتظاهر و"باسيل" يعتبرها حركات مدعومة من جهات خارجية      أردوغان يحذر نظام الأسد من أي "تصرف خاطئ"‏