أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

على خطى الإمارات "وتس اب" سيحجب في السعودية

تكنولوجيا | 2015-03-18 03:38:17
على خطى الإمارات "وتس اب" سيحجب في السعودية
متابعة زمان الوصل
ذكرت تقارير سعودية أن شركات الاتصالات في المملكة تتجه إلى مخاطبة هيئة الاتصالات، وتقنية المعلومات من أجل حجب تطبيق مكالمات "واتساب" الصوتية عبر شبكات الهاتف المحمول، وهي الخدمة التي أعلنت الشركة في وقت سابق تقديمها.


وقالت مصادر في شركات الاتصالات العاملة في المملكة ان سياسة الحجب تأتي من أجل الحفاظ على حقوقها وتنافسيتها في السوق التي قد تتعرض إلى خسائر إذا تحولت إلى مكالمات مجانية. وكان قطاع الاتصالات المحلي قد ساهم في حجب العديد من التطبيقات التي توفر المكالمات المجانية في وقت سابق، وبدت بوادر الحجب في المملكة من خلال إلغاء أيقونة الاتصال من "الواتساب".




وحجبت الإمارات خدمة مكالمات واتساب الصوتية بعد شكاوى عدة من شركات الاتصالات، وينتظر أن تلحق العديد من الدول بهذا التوجه.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دراسة: المدخنون أكثر عرضة للإصابة بالجلطات مرات عديدة      ريال مدريد ينهي الموسم بالهزيمة 12 في الدوري الإسباني      المنتخب التركي يحقق ذهبية أوروبا للمشي السريع      الصين.. ضبط 7.5 أطنان من العاج في 4 أشهر      أستراليا.. فوز مفاجئ للحزب الحاكم بالانتخابات العامة      الجزائر.. 46 منظمة تدعو الجيش لفتح حوار لتجاوز الأزمة      النظام يهدد: سنعيد الجولان بكل الوسائل المتاحة      خطة جديدة لسلب عقارات المهجرين من ريف دمشق