أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بدء عملية "حجب" وتس اب في بعض الدول العربية

تكنولوجيا | 2015-03-16 02:14:58
بدء عملية "حجب" وتس اب في بعض الدول العربية
زمان الوصل - صحف
اكدت تقارير نشرت على شبكة الانترنت عن بدء شركة اتصالات الإماراتية بتطبيق سياسة حجب مكالمات واتس اب الصوتية عبر شبكات الهاتف المحمول، وذلك اعتباراً من اليوم الأحد الموافق للخامس عشر من مارس 2015.

وقالت التقارير إن عملية الحجب بدأت بالفعل اعتباراً من الأحد والتي تتطلب ما بين 4 إلى 6 أيام حتى تعمم على كافة عملاء شركة اتصالات في الإمارات.
.


وتأتي هذه الخطوة، والتي من المتوقع أن تقابل باستياء كبير من قبل مستخدمي واتس اب من عملاء شركة اتصالات، في وقت ينتظر فيه أكثر من 600 مليون مستخدم لتطبيق واتس اب حول العالم الموعد الرسمي لإطلاق مكالمات واتس اب الصوتية وإتاحتها رسمياً أمام الجميع.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
انتفاضة لبنان.. المحتجون يقطعون الطرق أمام مصرف لبنان      بعد الدعم الروسي والإيراني.. بشار يظهر بـ"الهبيط" محاطا بالحشود العسكرية      "نصر الحريري" يطالب بتوفير بيئة آمنة تُشعر المواطن بالتغيير      مسؤول في وزارة الإدارة المحلية يوضح أسباب تراكم النفايات بشوارع إدلب      لاعبو كرة القدم أكثر عرضة للموت "خرفا"      تخضع لسيطرة تركية روسية.. ألمانيا تقترح منطقة "آمنة" في سوريا      أردوغان لـروحاني: ينبغي إسكات الأصوات الإيرانية المزعجة      تقرير: 72 أسلوب تعذيب يستخدمها نظام الأسد في معتقلاته