أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بدء عملية "حجب" وتس اب في بعض الدول العربية

تكنولوجيا | 2015-03-16 02:14:58
بدء عملية "حجب" وتس اب في بعض الدول العربية
زمان الوصل - صحف
اكدت تقارير نشرت على شبكة الانترنت عن بدء شركة اتصالات الإماراتية بتطبيق سياسة حجب مكالمات واتس اب الصوتية عبر شبكات الهاتف المحمول، وذلك اعتباراً من اليوم الأحد الموافق للخامس عشر من مارس 2015.

وقالت التقارير إن عملية الحجب بدأت بالفعل اعتباراً من الأحد والتي تتطلب ما بين 4 إلى 6 أيام حتى تعمم على كافة عملاء شركة اتصالات في الإمارات.
.


وتأتي هذه الخطوة، والتي من المتوقع أن تقابل باستياء كبير من قبل مستخدمي واتس اب من عملاء شركة اتصالات، في وقت ينتظر فيه أكثر من 600 مليون مستخدم لتطبيق واتس اب حول العالم الموعد الرسمي لإطلاق مكالمات واتس اب الصوتية وإتاحتها رسمياً أمام الجميع.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
روحاني: ظروف اليوم ليست مواتية للتفاوض مع الولايات المتحدة      مصدر: قوات روسية تطرد ميليشيات إيران من مطار حلب الدولي      بينهم 57 ضابطا.. 245 قتيلاً للنظام وحلفائه في الحملة الأخيرة على الشمال السوري      الجنازة الصغيرة... ماهر شرف الدين*      الحسكة.. التنظيم يعلن عن مفخخة قتلت 8 عناصر من التحالف      انتهاكات الأسد وروسيا تقتل نحو 500 سوري في الشمال منذ شباط      السويداء.. عائلة المجند القتيل ترفع دعوى ضد ضباط تسببوا بمقتله      ريف حماة.. "حزب الله" يعدم مجموعة من أبناء التسويات في ريف دمشق