أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

20 مليون طلب مسبق على جهازي GALAXY S6

تكنولوجيا | 2015-03-11 05:52:23
20 مليون طلب مسبق على جهازي GALAXY S6
متابعة زمان الوصل
أبهرت سامسونج الجميع من خلال جهازيها الجديدين، خاصة جهاز S6 إدج ذو الشاشة المنحنية من الطرفين، حيث يعد قفزة نوعية في عالم الهواتف الذكية، سواء من حيث المعالج القوي، أو من حيث الشاشة النقية التي لا ينافسها حاليا أحد.
كل تلك الميزات المجمعة في الجهازين، جعلت سامسونج تحظى بأفضل أيامها، خاصة وأنا التقارير تشير إلى أن سامسونج ولحد الساعة قد تلقت أكثر من 20 مليون طلب مسبق.
15 مليونا منها خاصة بجهاز جالاكسي S6 لوحده، وأكثر من 5 مليون طلب مسبق خاصة بجهاز جالاكسي S6 إدج، مما يعني أنهما حققا قبولا كبيرا وواسعا في السوق، خاصة الجهاز الأول منهما، وهذه أفضل نتائج لشركة سامسونج منذ سنوات.


وبالاعتماد على هذه النتائج، فإنه ومن المتوقع أن تكون مبيعات الجهازين ضخمة، خاصة بعد الإطلاق الرسمي في 10 أبريل كعادة سامسونج، مع العلم أن الإطلاق سيكون في 20 دولة حول العالم فقط، ثم بعد ذلك سيصل إلى باقي العالم، وهذا سيجعل مبيعات الجهازين ترتفع !
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
واشنطن.. سنبقى بالقرب من حقول النفط شرقي سوريا      روسيا تبدي استعدادا لرعاية حوار بين تركيا والأسد      محاولات سوريين للدخول إلى ألمانيا من خلال فيزا دراسية.. تفاصيل وتجارب      هل تسهم "المنطقة الآمنة" في خفض إيجارات البيوت والمحال التجارية في المناطق المحررة؟      ترامب: وقف إطلاق النار صامد في سوريا رغم بعض المناوشات      الأسد يبحث عن 45 ألف لبناني... هكذا استغل عون "ملف المفقودين اللبنانيين" لتلميع صورته      برلمان بريطانيا يرفض إجراء تصويت جديد على اتفاق بريكست      اختيار موراي لتمثيل بريطانيا في نهائيات كأس ديفيز للتنس