أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

20 مليون طلب مسبق على جهازي GALAXY S6

تكنولوجيا | 2015-03-11 05:52:23
20 مليون طلب مسبق على جهازي GALAXY S6
متابعة زمان الوصل
أبهرت سامسونج الجميع من خلال جهازيها الجديدين، خاصة جهاز S6 إدج ذو الشاشة المنحنية من الطرفين، حيث يعد قفزة نوعية في عالم الهواتف الذكية، سواء من حيث المعالج القوي، أو من حيث الشاشة النقية التي لا ينافسها حاليا أحد.
كل تلك الميزات المجمعة في الجهازين، جعلت سامسونج تحظى بأفضل أيامها، خاصة وأنا التقارير تشير إلى أن سامسونج ولحد الساعة قد تلقت أكثر من 20 مليون طلب مسبق.
15 مليونا منها خاصة بجهاز جالاكسي S6 لوحده، وأكثر من 5 مليون طلب مسبق خاصة بجهاز جالاكسي S6 إدج، مما يعني أنهما حققا قبولا كبيرا وواسعا في السوق، خاصة الجهاز الأول منهما، وهذه أفضل نتائج لشركة سامسونج منذ سنوات.


وبالاعتماد على هذه النتائج، فإنه ومن المتوقع أن تكون مبيعات الجهازين ضخمة، خاصة بعد الإطلاق الرسمي في 10 أبريل كعادة سامسونج، مع العلم أن الإطلاق سيكون في 20 دولة حول العالم فقط، ثم بعد ذلك سيصل إلى باقي العالم، وهذا سيجعل مبيعات الجهازين ترتفع !
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دورتموند يضم تورجان هازارد من مونشنجلادباخ      الذهب مستقر قرب أدنى مستوى في أسبوعين بفعل صعود الدولار      بكين تُدين عزم واشنطن فرض عقوبات على شركة صينية      قدم من تركيا عصرا وقضى بعد المغرب.. طيران العدوان الروسي الأسدي يقتل "أزمرلي"      استدعاء أجويرو لتشكيلة الأرجنتين في كوبا أمريكا      هواوي تطلق هواتف هونر جديدة دون الحديث عن نظام التشغيل أندرويد      بينهم سوريون.. السودان يعيد فحص الجنسيات الممنوحة للأجانب      يوم دامٍ في ريف إدلب.. الأسد يرتكب مجزرة في "معرة النعمان" حصيلتها الأولية 9 ضحايا