أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

كانت آخر زيارة له إلى جرحى النظام.. "الإرهابيون" يغتالون عضوا بارزا في حزب البعث

محلي | 2015-03-10 20:41:17
كانت آخر زيارة له إلى جرحى النظام.. "الإرهابيون" يغتالون عضوا بارزا في حزب البعث
   لقطة من زيارة "زرير" (يمين) لمشفى حمص العسكري قبيل اغتياله - ناشطون
حمص - زمان الوصل
اكتفى إعلام النظام بنعي مقتضب لأحد قيادات "حزب البعث" في محافظة حمص، عندما قال بأن عضو قيادة فرع حمص "مناف زرير" اغتيل برصاص "إرهابيين" عند الساعة الثامنة من مساء الاثنين، في مسقط رأسه "القريتين" ما أدى إلى مصرعه على الفور.

وكان "زرير" من وجوه الحزب الذي يرتبط في ذاكرة السوريين بالقتل والقمع وتقديس الديكتاتورية، حيث شغل منصب "رئيس مكتب العمال والاقتصادي" في فرع الحزب بحمص.

و"زرير" طبيب بشري من مواليد 1956، عرف أثناء الأزمة بنشاطه في مجال ما يسمى "المصالحات الوطنية" التي اختارها النظام طريقة للالتفاف على الثورة والثوار، وتسكين بعض المناطق الخارجة عن سيطرته.

وكانت آخر زيارة رسمية لـ"زرير" قبل مقتله بساعات، حيث تفقد جرحى النظام في مشفى حمص العسكري، مدليا بتصريحات تمجد جيش النظام بوصفه "سياجا يحمي سوريا"، ومؤكدا أن زيارته تأتي لدعم الجيش ومساندته في مواجهة " الإرهابيين والتكفيرين".

وفقدت بلدة زرير "القريتين" الكثير من أبنائها بنيران جيش نظام الأسد، ليس آخرهم  44 شخصا سلم النظام جثامينهم بيوم واحد مطلع تشرين الثاني/نوفمبر/2014، قضوا تحت التعذيب في أقبية المخابرات، فضلا عن 30 ضحية جديدة من أهالي بلدتي "مهين" و"حوارين" المجاورتين لـ"القريتين".

وذلك ضمن صفقة تبادل بمساهمة وسطاء من شيوخ عشائر وثيقي العلاقة مع النظام.
plomeria84
2015-03-11
سلمت ايديكم ايها الارهابيون ارهبوا عدو الله وعدوكم واقتلوا المنافقين من البعثيين والروافض النصيريه وحزب الشيطان ومن والاهم
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بيلوسي وشومر يصفان الاتفاق مع تركيا لوقف الهجوم في سوريا بأنه عار      ميسي: الألقاب الجماعية تقودني للفوز بالجوائز الفردية      قيادي في "تحرير الشام": والدة "أبو عبدالله أشداء" لم تتمكن من زيارته في سجنه      مستغربا "السكوت المريب".. قيادي يحذر من سقوط "الكبينة"      بعد رصده طرقات سهل الغاب.. "كورنيت" الأسد يقتل مدنيين في جبل "شحشبو"      صور... الضرائب والحرائق تشعل لبنان بالمظاهرات      بالاتفاق مع واشنطن.. تعليق العملية العسكرية التركية في سوريا      ترامب "يغرد" شاكرا أردوغان: الأخبار عظيمة قادمة من تركيا