أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

في فيديو مسرب.. مقاتلو حزب الله يدعون إلى تطبيق "النهج الخميني" في سوريا

محلي | 2015-03-10 10:54:43
في فيديو مسرب.. مقاتلو حزب الله يدعون إلى تطبيق "النهج الخميني" في سوريا
   استغلال الشعارات الدينية لتجييش المقاتلين الشيعة وزجهم في الحرب السورية - أرشيف
فارس الرفاعي - زمان الوصل
عثر الثوار على مقطع فيديو مسرب في جوال أحد قتلى مليشيا حزب الله في "رتيان" بحلب.

ويظهر المقطع مجموعة من عناصر الحزب وهم يرددون شعارات طائفية ومرددات دينية تدعو للانتقام باسم زينب والحسين والعباس.

وبدا في مطلع المقطع مجموعة من عناصر الحزب وهم يقفون إلى جانب بعضهم البعض يرددون الشعارات الشيعية "من لزينب يا علي حاصروها يا علي كفّروها يا علي..".

وأضاف بنبرة حقد وتأجيج طائفي: "بالشام ظلموها ياعلي"، ويردد عنصر منفرداً من ورقة صغيرة بيده: "حاصروا ذاك المقام يا علي.. فانتفضنا فانتفضنا..عيش ذل لا نهان".

ويتابع:"لن نهادن يا علي لن نساوم يا علي لن نسلم"، وبانفعال مبالغ فيه يكمل الرادود وهو يرفع يده للشهادة "حاضرون سندافع عن بناتك يا علي سنمحو جيش صهيون بسيفك يا علي وسنصنع من لهيب النار نصرك".

ويردف: "بالشهادة حاضرون" ويتلكأ مكملاً "بالقصير زاحفون في حلب زاحفون ياعلي إلى نبل زاحفون إلى الزهرا زاحفون سنزلزل كل أرض سندمّر كل باغ سنحارب كل شرك".

وأضاف بتفاخر:"جبهة النصرة سنمحي يا علي، كل وهابي تكفيري سنمحق، حتى نحطم رأس عرعور بسيفك"، ثم يردد مجموعة العناصر المحيطين به وهو يضربون على صدورهم: "بالدم الحسيني احفظ نهج الخميني.. بايعناك حزب الله بالروح واليدين نداؤنا يا حسين نداؤنا يا عباس نداؤنا يا زينب". 

ويكشف هذا الشريط -حسب ناشطين لبنانيين- عن عمق الحقن الطائفي واستغلال الشعارات الدينية من جانب "حزب الله"، لتجييش المقاتلين وزجهم في الحرب السورية لحسابات محض إيرانية، ولعل التمعن بمضمون هذا الفيديو ولغة التجييش الطائفي فيه، يؤشر إلى المزيد من الخطر الآتي إلى لبنان والمنطقة على متن "حزب الله وفروعه".

وبلغ عدد القتلى من عناصر مليشيا حزب الله وعناصر الحرس الثوري الإيراني ولواء القدس في مناطق "ريتان" و"حردينتين" و"باشكوي" حوالي 300 قتيل، فضلا عن عشرات الأسرى.




فتوش
2015-03-10
يلعن ابوكم انتو و ايران و الخميني ذو الوجه الإبليسي و عباس إنشالله بترجعوا لبلدكم في النعش جميعكم و سوريا ستكون فيتنام لكم فطايس بالنعش عائدة لبنان الجملة .اذهبوا و إسترجعوا شبعا اولا يا أذناب الفرس انتم و حسن الدجال .اللطم و الولاويل و جهنم بإنتظار جثثكم
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
نقل شخص يشتبه في انتمائه لتنظيم الدولة من سوريا إلى أمريكا لمحاكمته      حكومة جبل طارق تمد فترة احتجاز ناقلة نفط إيرانية      "أستانا 13" في آب بمشاركة لبنان والعراق      الشرطة اليابانية تفتش استوديو الرسوم المتحركة المحترق      بعد العثور على جثمانها مشوّهاً ومغتصبة..القبض على أحد قتلة المعلمة "بسيمة" في إدلب      تركيا ترد على هجوم "أربيل" بـ"أوسع"عملية جوية ضد "العمال الكردستاني"      إيران تنفي إسقاط القوات الأمريكية طائرة مسيرة في خليج "هرمز"      ارتفاع عدد قتلى النظام في طرطوس ينكأ جراح ذوي "المفقودين"