أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

حندرات.. معارك عنيفة تتيح للثوار السيطرة على تلتين مهمتين

محلي | 2015-03-07 12:33:31
حندرات.. معارك عنيفة تتيح للثوار السيطرة على تلتين مهمتين
   معارك عنيفة على جبهة حندرات - الأناظول
زمان الوصل
حققت فصائل جهادية وثورية تتقدمها أحرار الشام وجبهة النصرة تقدما على جبهة "حندرات" شمال حلب، عندما تمكنت من تحرير تل حندرات وتلة المضافة، وقتلت عددا من المرتزقة الطائفيين المتمركزين هناك، لدعم قوات النظام.

وتجددت الاشتباكات العنيفة في محيط "حندرات" منذ ليل الجمعة، سعيا من الفصائل المقاتلة للسيطرة على هذه المنطقة الحيوية، التي تطل على السجن المركزي.

وواصلت الفصائل استهداف قوات النظام ومليشياته في قرية حندرات بقذائف الهاون ومدفع جهنم، فيما واصل الطيران الحربي غاراته على المنطقة محاولا منع تقدم المقاتلين.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"بوتين يكذب".. آلاف المتظاهرين في موسكو يطالبون بانتخابات حرة      في يوم ذكراها.. ألمانيا تشيد بمنفّذي محاولة اغتيال هتلر      حصة الأسد للجزائر.. أمم افريقيا تستبعد "صلاح" و"زياش" من تشكيلها المثالي      من القنيطرة إلى ألمانيا فإدلب.."محمد" يلتحق بمعسكر "الساروت" لقتال الأسد      انتهاء حملة لقاح ضد شلل "الأطفال" في مدينة "الباب"      "الاتحاد الديمقراطي" ينشر مسلحيه ويحشد أنصاره بـ"رأس العين" و"تل أبيض"      وكالة: نظام الأسد يسعى لمسح "خان شيخون" من الخارطة      "عفرين".. غرق طفلتين من مهجّري حمص في بحيرة "ميدانكي"