أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

حندرات.. معارك عنيفة تتيح للثوار السيطرة على تلتين مهمتين

محلي | 2015-03-07 12:33:31
حندرات.. معارك عنيفة تتيح للثوار السيطرة على تلتين مهمتين
   معارك عنيفة على جبهة حندرات - الأناظول
زمان الوصل
حققت فصائل جهادية وثورية تتقدمها أحرار الشام وجبهة النصرة تقدما على جبهة "حندرات" شمال حلب، عندما تمكنت من تحرير تل حندرات وتلة المضافة، وقتلت عددا من المرتزقة الطائفيين المتمركزين هناك، لدعم قوات النظام.

وتجددت الاشتباكات العنيفة في محيط "حندرات" منذ ليل الجمعة، سعيا من الفصائل المقاتلة للسيطرة على هذه المنطقة الحيوية، التي تطل على السجن المركزي.

وواصلت الفصائل استهداف قوات النظام ومليشياته في قرية حندرات بقذائف الهاون ومدفع جهنم، فيما واصل الطيران الحربي غاراته على المنطقة محاولا منع تقدم المقاتلين.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لانبل و لافيض... محمد الأحمد*      مجموعة "المجتمع المدني" بالدستورية تنوي تعليق مشاركتها على وقع مجزرة "القاح"      أتباع ميليشيا "حزب الله" يحجبون بث "الجديد" في الضاحية الجنوبية ‏      فيديو وصور... قتلى لميليشيات إيران وتدمير مستودع ذخائر لها بريف حلب      "الخوذ البيضاء" تدين جريمة استهداف مخيمات النازحين على الحدود السورية -التركية      حول الإقامة السياحية.. قرار تركي يضيق الخناق على السوريين      رجال الإطفاء يكافحون لإخماد مئات من حرائق الغابات في أستراليا      الأمم المتحدة توثق سقوط أكثر من ألف مدني في الشمال السوري بينهم مئات الأطفال