أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ابحث عن قريبك المفقود في 2056 صورة مقتول تحت التعذيب بــ11 فرع أمني

محلي | 2015-03-06 02:58:03
ابحث عن قريبك المفقود في 2056 صورة مقتول تحت التعذيب بــ11 فرع أمني
   من صور جريمة العصر - زمان الوصل
زمان الوصل
تؤكد "زمان الوصل" أن جهودها في كشف ملابسات "جريمة العصر"، أفضت إلى نشر القائمين على ملف المقتولين تحت التعذيب مئات الصور لوجوه الشهداء، بعد الإمتناع عن ذلك لأكثر من عام ونصف..

ونشرت "زمان الوصل" في وقت سابق صور للمئات منهم، مع صور للسجانين في مشفى المزة 601.. 

 وستعمل "زمان الوصل" على استكشاف بقية الملف الذي يحوي عشرات الآلف من صور الشهداء.. 

"جريمة العصر" هي الجريمة التي كشف بعض خيوطها مصور منشق عن النظام لقب باسم "قيصر"، حين سرب مطلع 2014 حوالي 55 ألف صورة، توثق 11 ألف ضحية قضت في معتقلات نظام بشار الأسد، فيما لايزال مصير عشرات آلاف المعتقلين مجهولا، وما تزال آلة التعذيب تطحن السوريين المغيبين في الزنازين وتسلب منهم حياتهم، فضلا عن سلب آدمية من لايزال حيا منهم.

وتنشر "زمان الوصل" روابط 2056 صورة لضحايا التعذيب التقطت في مشفى المزة 601، وقتلت في أفرع أمنية، حسب التالي:


ادعموا هاشتاغ

تنويه: في إطار مساعيها لمتابعة "جريمة العصر" من مختلف نواحيها، تهيب "زمان الوصل" بمن يتعرف على أحد من الضحايا أن يزودها باسمه، ومعلومات عنه على البريد الإلكتروني أدناه، تمهيدا لتوثيق هذه الأسماء في جداول، ونشرها للجميع.
info@zamanalwsl.net

لمزيد من التفاصيل: 

في مشفى "يوسف العظمة".. هنا المسرح وهذه هوية اثنين من المشاركين بـ"جريمة العصر"



للبحث في جميع الصور (اضغط هنا) - الصور قاسية جدا 
كرم
2015-03-07
الرجاء عدم نسب أعمال الآخرين إليكم وذكر المصدر في أخباركم http://safmcd.com ------------- رد الجريدة: "زمان الوصل" تعتبر هذا المصدر غير محايد.. وتواصلت مع المصدر الأساسي منذ أشهر، وتعمل ضمن هذا الإطار.
هيثم زقريط
2018-07-28
معتقل منذ 2012
التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
وزير الداخلية الألماني يشهر سيف الترحيل بوجه أي سوري لاجئ يزور بلاده      غرفة أو خيمة أو "بلوكوس".. أصناف وتكاليف مساكن المُهجرين الجدد في الشمال      العثور على جثة شاب من أبناء القلمون مقتولاً في السويداء بعد تأخر أهله عن دفع الفدية      ألمانيا.. مقتل شخصين في عملية طعن بمحطة قطار      توتنهام يفرض التعادل على مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي      63 قتيلا و182 جريحا بتفجير استهدف حفل زفاف في كابول      جلال دمير... عدنان عبدالرزاق*      دافع عن اللاجئين وهاجم "باسيل".. صحفي لبناني يكشف أسباب العنصرية ضد السوريين