أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"النصرة" تتبنى عملية السيدة زينب.. ثأرا لـ"دوما" المكلومة

محلي | 2015-02-25 11:48:51
"النصرة" تتبنى عملية السيدة زينب.. ثأرا لـ"دوما" المكلومة
دمشق - زمان الوصل
أصدرت "جبهة النصرة" بيانا عبر موقعها على الإنترنت أمس، تبنت فيه العملية "الاستشهادية" التي استهدفت حاجز "المستقبل" مساء الإثنين الفائت على مدخل منطقة "السيدة زينب".

وتحدث البيان المقتضب عن استهداف الحاجز الواقع على طريق مطار دمشق الدولي بأن "استشهاديين" اثنين فجرا نفسيهما بشكل متتابع عبر حزامين ناسفين، حيث فجر الأول نفسه وسط حاجز "المستقبل" الذي تقوم عليه عناصر من المرتزقة الطائفيين، ليتلوه انفجار آخر نفذه "الاستشهادي" الثاني بعد تجمع الميليشيات في مكان التفجير.

وعزا بيان "النصرة" دوافع العملية إلى أنها "انتقاما لشامنا الحبيبة وخاصة في مدينة دوما المكلومة".

في حين لم يتحدث البيان عن أي تفاصيل إضافية، مكتفيا بأعداد القتلى التي أوردتها مواقع النظام بـ10 قتلى في صفوف العصابات الطائفية.

وتحدثت الأخبار الواردة عبر وسائل الإعلام الرسمية والموالية عن 10 قتلى في محصلة نهائية ونحو 23 جريحا، في التفجير الذي استهدف المدخل الرئيس لمنطقة "السيدة زينب" أمس الأول، بالتزامن مع ما وصفتها احتفالية دينية "بمولد السيدة زينب بنت الإمام علي" رضوان الله عليهما، حيث تتوافد أعداد كبيرة من الشيعة إلى"مقام السيدة زينب" المزعوم في تلك المنطقة لإحياء هذه المناسبة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
رجال الإطفاء يكافحون لإخماد مئات من حرائق الغابات في أستراليا      الأمم المتحدة توثق سقوط أكثر من ألف مدني في الشمال السوري بينهم مئات الأطفال      "إبراهيمي".. قيادي في الباسيج عمّد تشبيحه بدماء السوريين وأنهاه قتيلا على يد الإيرانيين      قطر تعد العالم بتجربة "فريدة" في مونديال 2022      ترامب: مستعدون للعمل مع حكومة لبنانية جديدة      المغرب.. ضبط سيارة تحمل أطنان من المخدرات      قتلى للوائي "القدس" و"أبو الفضل العباس" شرق إدلب      "الوطني" يعتزم فتح معبر "أبو الزندين" مع مناطق النظام