أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

شنق أمه ورماها في القمامة !

جرائم و حوداث | 2015-02-15 06:33:28
شنق أمه ورماها في القمامة !
صحف
زت جريمة نكراء الشارع المغربي بعد إقدام شاب على قتل أمه شنقاً ودفنهاً في مخزن للنفايات، في استمرار لسلسة الجرائم الخطيرة التي عرفها المغرب مؤخراً.
وتعود تفاصيل الواقعة بحسب صحف مغربية ، عندما أقدم الشاب على ضرب الأم بكتلة حديدة على الرأس بعدما رفضت منحه المال، لتسقط مغشية عليها، وكبل الابن جسد الأم قبل أن يشنقها، دون أن تنفع توسلاتها في ثنيه عن فعلته.
ثم حمل القاتل جثة أمه إلى مخزن للنفايات قرب مسكن الأسرة، حيث دفنها، قبل رجوعه إلى المنزل وترجح الشرطة ان الجاني لم يكن في وعيه عند تنفيذ الجرريمة.
واعترف الابن لوالده بالجريمة، ليقوم الأخير بإبلاغ الشرطة التي انتقلت بدورها للقبض على الابن القاتل حيث دلّهم على مكان دفن الجثة وتم استخراجها ونقلها إلى المشرحة .
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
منع تيلور سويفت من الغناء في حفل جوائز موسيقية      تأهل ألمانيا وهولندا إلى نهائيات بطولة أوروبا 2020      بعد فتح أحد مداخلها.. عناصر الأسد يفرضون على أهالي داريا دفع "حلوان" العودة إلى منازلهم      الداخلية الإيرانية: سنتخذ الإجراءات اللازمة إذا استمرت المظاهرات      لبنان.. الصفدي يعتذر عن تشكيل الحكومة      من أفرغ ساحات التظاهر الأوروبية من السوريين..الذاتي والموضوعي      "ترويس" مطار القاملشي.. آخر تحديث في خريطة الشمال المتقلب و"لحظة تاريخية" لموسكو      "ماريا" في "القامشلي" تكمل السيطرة الروسية على مطارات سوريا