أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"بايرن" يسحق هامبورج بثمانية أهداف

العالم | 2015-02-15 05:54:52
"بايرن" يسحق هامبورج بثمانية أهداف
صحف
سحق بايرن ميونيخ منافسه هامبورج بثمانية أهداف دون رد يوم السبت بينما سجل المهاجم باس دوست أربعة أهداف بما في ذلك هدف الفوز في الوقت المحتسب بدل الضائع ليمنح فولفسبورج الفوز 5-4 على باير ليفركوزن في يوم حافل بالكثير من الأهداف في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم.

وانزل متصدر الدوري الألماني أثقل هزيمة بهامبورج خلال مسيرته التي دامت 52 عاما في دوري الأضواء ليظل مبتعدا في الصدارة بفارق ثماني نقاط عن فولفسبورج صاحب المركز الثاني. ورد ميونيخ بقوة على كافة الانتقادات الموجهة له بشأن مستوى أدائه تحت قيادة المدرب بيب جوارديولا.

وسجل توماس مولر وارين روبن وماريو جوتسه هدفين لكل منهم لبايرن المتصدر بينما سجل روبرت ليفاندوفسكي وفرانك ريبري هدفا لكل منهما ليلحقوا هزيمة قاسية بهامبورج الذي بدا بلا حول ولا قوة. وخسر هامبورج 9-2 في نفس المباراة قبل موسمين .





التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الشرطة تداهم 34 موقعا لعصابة عراقية في ألمانيا      سيميوني يتعهد بالاستمرار مع أتليتيكو مدريد      كاباروس يترك تدريب أشبيلية      رئيسة مجلس النواب الأمريكي: ترامب متورط في عملية تستر      فرنسا: ينبغي بحث مزاعم استخدام أسلحة كيماوية في سوريا      ياسر الغربي.. فنان سوري في فرنسا يمنح للحروف روحا وللكلمات تاريخ ميلاد      دورتموند يضم تورجان هازارد من مونشنجلادباخ      الذهب مستقر قرب أدنى مستوى في أسبوعين بفعل صعود الدولار