أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

اتهامات "لتشيلسي و ايفرتون" بعد مشاجرة في مباراة بالدوري الإنجليزي

العالم | 2015-02-13 02:35:44
اتهامات "لتشيلسي و ايفرتون" بعد مشاجرة في مباراة بالدوري الإنجليزي
وكالات
وجه الاتحاد الانجليزي لكرة القدم يوم الخميس اتهامات لتشيلسي وايفرتون بعد مباراة عاصفة في الدوري الممتاز لكن المدافع برانيسلاف ايفانوفيتش لن يواجه أي اجراء بعد اشتباكه مع جيمس مكارثي.

وقال الاتحاد الانجليزي في بيان يوم الخميس "يوجه الاتحاد الانجليزي الاتهام لتشيلسي وايفرتون بسبب عدم السيطرة على تصرفات اللاعبين وابعادهم عن السلوك العدواني."

واشتعل الموقف في الدقيقة 86 من المباراة التي فاز فيها تشيلسي 1-صفر على ضيفه ايفرتون يوم الأربعاء.

ونجا ايفانوفيتش مدافع تشيلسي المتصدر من أي عقوبة بعدما أمسك بلاعب الوسط مكارثي بطريقة عنيفة.

لكن الاتحاد الانجليزي أعلن أن ايفانوفيتش لن يواجه أي عقوبة بسبب عدم اتفاق لجنة مراجعة من ثلاثة أشخاص على أن الواقعة تستحق الطرد.

ويتقدم تشيلسي بسبع نقاط على مانشستر سيتي حامل اللقب وصاحب المركز الثاني وافتقد جهود مهاجمه الاسباني دييجو كوستا في آخر ثلاث مباريات بعد عقوبة ايقاف بسبب دهس أحد المنافسين.

كما عوقب البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي مؤخرا عن طريق الاتحاد الانجليزي بعدما رجح وجود "حملة" للتأثير على قرارات الحكام ضد فريقه.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
اليمين الأوروبي المتطرف يحتشد في إيطاليا استعدادا للانتخابات الاوروبية      "كمال".. البعثي الذي ينشر عتمته على حوران ويمهد لعودة "عاطف نجيب"      "مطانيوس خوري" معارض ومعتقل سابق يفارق الحياة في منفاه      انطلاق المرحلة السابعة من الانتخابات البرلمانية الهندية      وزير النفط العراقي: نسعى لتحقيق الاستقرار في السوق النفطية      ديوكوفيتش يواجه نادال في نهائي إيطاليا      الرضاعة الطبيعية تقي الأمهات من خطر أمراض القلب      أنطونيو بانديراس: نوبة قلبية ساعدتني على إعادة اكتشاف نفسي