أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"كريستال بالاس" ينتظر عقوبات الاتحاد الانجليزي لكرة القدم

العالم | 2015-02-13 02:27:52
"كريستال بالاس" ينتظر عقوبات الاتحاد الانجليزي لكرة القدم
وكالات
ينتظر كريستال بالاس قرار الاتحاد الانجليزي لكرة القدم بشأن توقيع أي عقوبات عليه بعد ألقى أحد مشجعي النادي بعملة معدنية تجاه فابريتسيو كولوتشيني قائد نيوكاسل يونايتد خلال مباراة الفريقين بالدوري الممتاز يوم الأربعاء.

واصطدمت العملة المعدنية بكولوتشيني وهو يحتفل بهدف نيوكاسل الذي تعادل 1-1 ثم طلب جون كرافر المدرب المؤقت للفريق من الاتحاد الانجليزي اتخاذ اجراء تجاه ما حدث.

وحدث ذلك أثناء احتفال لاعبي نيوكاسل بهدف بابيس سيسي في الدقيقة 42 أمام جماهير بالاس.

وتركزت اللقطات التلفزيونية على رد فعل كولوتشيني ثم أظهرت أحد مشرفي الملعب وهو يلتقط العملة المعدنية من الأرض.

وقال كارفر "رأيت ما حدث وأخطأت العملة عين كولوتشيني بقدر ضئيل. كان من الممكن أن تسبب في اصابته بالعمى."

وأضاف "لا يمكن أن يحدث ذلك في هذه المباراة. أتمنى أن تتعامل السلطات مع الأمر وأنا واثق من هذا لانه سيعرض على شاشات التلفزيون كل دقيقة. دعنا نعرف من فعل هذا من أجل تسوية الأمر."

وانتزع بالاس نقطة في الدقيقة 71 عندما سجل فريزر كامبل أول هدف له منذ أكتوبر تشرين الأول الماضي.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"نصر الحريري" يشيد بالاتفاق التركي الأمريكي المتعلق بالمنطقة الآمنة      الخوذ البيضاء توثق عدد الغارات الجوية على الشمال منذ نيسان الماضي      "زكية عباس".. رائدة أعمال سورية تؤسس شركة للاستشارات والترجمة في تركيا      الحريري يطالب بمهلة 72 ساعة لتقديم إصلاحات ترضي الشعب      تحديد 18 ديسمبر موعدا لقمة برشلونة وريال مدريد      احتجاجات لبنان.. قتيلان و7 جرحى في طرابلس بنيران مرافقة نائب سابق      "جنبلاط" يدعو اللبنانيين للتظاهر و"باسيل" يعتبرها حركات مدعومة من جهات خارجية      أردوغان يحذر نظام الأسد من أي "تصرف خاطئ"‏