أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"لامبرت" يرحل عن "أستون فيلا"

العالم | 2015-02-12 06:32:07
"لامبرت" يرحل عن "أستون فيلا"
وكالات
- أعلن استون فيلا المتعثر في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بموقعه على الانترنت يوم الأربعاء اقالة مدربه بول لامبرت.

ويحتل استون فيلا المركز 18 بين 20 ناديا في منطقة الهبوط بالدوري ولم يعرف الطريق إلى الانتصارات في آخر عشر مباريات بالمسابقة بعدما خسر 2-صفر على ملعب هال سيتي الثلاثاء.

وكانت هذه الهزيمة السابعة في عشر مباريات للفريق وهي فترة شهدت حصول استون فيلا على ثلاث نقاط فقط مع تسجيل هدفين وهو ما دعا الجماهير للمطالبة باقالة لامبرت.

وقال النادي في بيان "انفصل استون فيلا هذا المساء عن المدرب بول لامبرت."

وأضاف "سيواصل مساعد المدرب الأول سكوت مارشال واندي مارشال مدرب حراس المرمى اعداد التشكيلة لمباراة يوم الأحد القادم أمام ليستر سيتي في كأس الاتحاد الانجليزي."

وتابع "يود النادي أيضا تقديم شكره لبول وينتهز هذه الفرصة لكي يتمنى له النجاح في المستقبل. سيعلن النادي عن المدرب الجديد قريبا."

ومنذ الفوز على كريستال بالاس وليستر سيتي في أوائل ديسمبر كانون الأول الماضي افتقد استون فيلا الثقة مع وجود ندرة في أهداف الفريق.

وسجل استون فيلا 12 هدفا في المسابقة المحلية هذا الموسم وهو أقل من أي فريق آخر في أول أربع درجات بالدوري.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
برأس مال تأسيسي قدره 8 آلاف دولار.. كويتي يؤسس شركة خدمات نفطية في سوريا      ألمانيا: داعشية متهمة بالاحتفاظ بــ"إماء" تمثل للمحاكمة      ترامب: أكراد سوريا أطلقوا سراح معتقلي تنظيم "الدولة" عمدا      أطلق عليها اسم "سرنيكَا"..فنان سوري ينجز أكبر جدارية حروفية على القماش في فرنسا      رسالة من ترامب الى أردوغان: "لا تكن أحمقا"      مقتل العشرات من "قسد" قرب "تل أبيض"      "الجيش الوطني" يسيطر على مواقع جديدة في "رأس العين"      مسيرات مؤيدة للاستقلال في كتالونيا رغم تحذير من إسبانيا