أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مارادونا يظهر شابا بعد عملية تجميل في وجهه

العالم | 2015-02-11 16:46:30
مارادونا يظهر شابا بعد عملية تجميل في وجهه
   صورة نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي
وكالات
 أكدت تقارير صحفية أن اسطورة كرة القدم دييجو ارماندو مارادونا قد خضع لعملية تجميل وشد في الوجه بعد تشجيع دائم من صديقته روسيو أوليفا.

ونشرت صورة على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر الاختلاف الواضح في وجه مارادونا مع صديقته أوليفا، حيث لا تظهر الكثير من التجاعيد بسبب السن على وجه اللاعب كما كانت في الاسابيع الأخيرة.

ويبدو مارادونا في الصورة اصغر سنا مما هو عليه الآن، حيث كانت العملية اساسا تحت عينيه وازالة الكثير من الاكياس الدهنية وانعاش بشرة الوجه.

بالإضافة إلى خضوع مارادونا إلى عملية بالليزر في الوجه لضمان ظهور طبيعة وجهه أكثر نضارة وشباب، وهو ما يبحث عنه مارادونا الآن.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مقتل العشرات من "قسد" قرب "تل أبيض"      "الجيش الوطني" يسيطر على مواقع جديدة في "رأس العين"      مسيرات مؤيدة للاستقلال في كتالونيا رغم تحذير من إسبانيا      اغتيال شقيق رئيس وزراء نظام الأسد السابق "وائل الحلقي" وسط عيادته      روسيا تبدأ بتسيير دوريات داخل "منبج" وضابط يتفاخر برفع العلم الروسي فوقها      قطر: ليست جريمة أن تحمي تركيا نفسها وماقامت به لم تفعله الجامعة العربية      غارات جوية تطال مواقع إيرانية في "البوكمال"      الطيران الروسي يشن غارات على منطقة خفض التصعيد الرابعة