أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مارادونا يظهر شابا بعد عملية تجميل في وجهه

العالم | 2015-02-11 16:46:30
مارادونا يظهر شابا بعد عملية تجميل في وجهه
   صورة نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي
وكالات
 أكدت تقارير صحفية أن اسطورة كرة القدم دييجو ارماندو مارادونا قد خضع لعملية تجميل وشد في الوجه بعد تشجيع دائم من صديقته روسيو أوليفا.

ونشرت صورة على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر الاختلاف الواضح في وجه مارادونا مع صديقته أوليفا، حيث لا تظهر الكثير من التجاعيد بسبب السن على وجه اللاعب كما كانت في الاسابيع الأخيرة.

ويبدو مارادونا في الصورة اصغر سنا مما هو عليه الآن، حيث كانت العملية اساسا تحت عينيه وازالة الكثير من الاكياس الدهنية وانعاش بشرة الوجه.

بالإضافة إلى خضوع مارادونا إلى عملية بالليزر في الوجه لضمان ظهور طبيعة وجهه أكثر نضارة وشباب، وهو ما يبحث عنه مارادونا الآن.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
وزارة الإعلام تتهم القائمين على "دقيقة صمت" بــ"السرقة والإحتيال والتهريب"      عفواً سامي الخيمي..ثمة غالب ومغلوب... عدنان عبدالرزاق*      بلنسية ينتزع لقب كأس ملك إسبانيا من برشلونة      خسائر "كفرنبودة" الزراعية.. إحصاء، دون قدرة على التعويض      ياسترمسكا تهزم جارسيا وتحرز لقب بطولة ستراسبورج للتنس      10 آلاف دولار.. غرامة لمن يقطف زهرة نادرة بتركيا      ارتفاع في أسعار الجنيه الإسترليني مع استقالة ماي      10 جرحى في إطلاق نار خارج حانة بنيوجيرسي الأمريكية