أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الاتحاد الافريقي يطالب بتعزيز اجراءات الأمن في نهائي كأس الأمم

العالم | 2015-02-07 04:40:00
الاتحاد الافريقي يطالب بتعزيز اجراءات الأمن في نهائي كأس الأمم
رويترز
طالب الاتحاد الافريقي لكرة القدم يوم الجمعة غينيا الاستوائية الدولة المنظمة لكأس الأمم بتشديد اجراءات الامن خلال النهائي المقرر يوم الأحد بين ساحل العاج وغانا في باتا.

وقال جونيور بينيام مدير الاعلام في الاتحاد الافريقي "طلبنا نشر المزيد من قوات الشرطة وأفراد الأمن."

وتابع "نرغب في وجود شرطي أكبر والمزيد من الضمانات بشأن سلامة المشجعين."

وجاء هذا الطلب بعد أعمال شغب شهدتها مباراة الدور قبل النهائي في مالابو يوم الخميس أسفرت عن اصابة 36 شخصا على الأقل حالة أحدهم خطيرة.

وتوقفت المباراة بين الدولة المضيفة وغانا التي فازت 3-صفر لأكثر من نصف ساعة قرب النهاية بعدما ألقت جماهير غاضبة لغينيا الاستوائية بمقذوفات وألعاب نارية على مسؤولي وجماهير منتخب غانا مع تراجع أصحاب الأرض في النتيجة.

ويأتي هذا الطلب أيضا في وقت يواصل فيه المنظمون جهودهم لملء الاستاد البالغ سعته 35 الف متفرج لتهيئة أفضل أجواء للمباراة النهائية.

وتواجه كأس الامم دائما صعوبات في ملء الاستادات خاصة في المباريات التي لا يكون طرفها الدولة المنظمة رغم ان الحضور الجماهيري في نسخة غينيا الاستوائية يعد من بين الأفضل خلال سنوات.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
خسائر "كفرنبودة" الزراعية.. إحصاء، دون قدرة على التعويض      ياسترمسكا تهزم جارسيا وتحرز لقب بطولة ستراسبورج للتنس      10 آلاف دولار.. غرامة لمن يقطف زهرة نادرة بتركيا      ارتفاع في أسعار الجنيه الإسترليني مع استقالة ماي      10 جرحى في إطلاق نار خارج حانة بنيوجيرسي الأمريكية      ليبيا.. تجدد المواجهات بمحور طريق المطار جنوبي طرابلس      انتشال 670 جثة من مقبرة جنوب الرقة      "يونيسيف" تكشف أرقام أطفال عناصر تنظيم "الدولة" الأجانب في سوريا