أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تفكيك قنبلتين بدائيتي الصنع بمطار القاهرة

عـــــربي | 2015-02-03 04:55:24
الأناضول
فككت قوات الأمن المصرية في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، قنبلتين بدائيتي الصنع، في مطار القاهرة الدولي، حسب مصدر بالمطار.

المصدر الذي تحدث لـ"الأناضول" مفضلا عدم الكشف عن هويته، قال: "عثرت قوات الأمن المكلفة بتأمين صالة 3 بالمطار القديم بمطار القاهرة الدولي، فى الساعات الأولي من صباح اليوم، علي جسمين غريبين داخل إحدى ساحات الانتظار، وبانتقال خبراء المفرقعات لفحص الجسمين، تبين أنهما قنبلتين بدائيتى الصنع وتم تفكيكهما".

وأضاف المصدر: "تم تمشيط محيط كافة الصالات وساحات انتظار السيارات بواسطة أجهزة الكشف عن المفرقعات، كما قامت قوات الأمن بفرض كردون أمنى حول ساحات الانتظار".

ومضى قائلا: "تم رفع حالة الاستنفار الأمنى بالمطار وتشديد الاجراءات الأمنية علي الاكمنة(نقاط التفتيش) المؤدية للمطار، فضلا عن نشر قوات البحث الجنائي(تابعة للداخلية) داخل الصالات لتتبع العناصر الإرهابية التى قامت بوضع القنبلتين".

وحتى الساعة 00:19 ت.غ، لم تصدر السلطات بيان حول الحادث، كما لم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن وضع القنبلتين.

فيما قال مصدر أمني بالمطار، لـ"الأناضول" إن "الحركة طبيعية داخل المطار، ولم تتأثر بابطال مفعول القنبلتين".

وأضاف مفضلا عدم الكشف عن هويته: "الطرق المؤدية للمطار تسير بشكل طبيعي حتي الآن ولم يتم اغلاقها".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
شوايا وحوارنة ودروز ضحايا الـ"روز بيف"... علي عيد*      زعيم سوريا الحقيقي.. شاهد ومشهود      بعد خسارات "الفيلق 5"..مطار "أبو الظهور" يستقبل تعزيزات روسية إيرانية جديدة      في ذكرى استشهاد أبو فرات... ابنه يروي آخر لقاء بينهما وتفاصيل مابعد رحيله      مقاطع قصيرة تجبر تجار الدم وعرابي صفقات النظام والتنظيم على الاعتذار      نظام الأسد يملي شروطه على لجان "المصالحات" في درعا والإيرانيون يفرضون شروطهم على النظام      قوات أمريكية تتجول في الحسكة و"قسد" تعيد رفع راياتها في "تل تمر"      الرابع خلال أسبوعين.. وفاة ناشط عراقي تعرض لاطلاق نار