أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"الدولة" يتبنى إسقاط "ميغ23" في "بير قصب" بعد قصفها في درعا

محلي | 2015-01-30 12:16:48
"الدولة" يتبنى إسقاط "ميغ23" في "بير قصب" بعد قصفها في درعا
   صورة لجثة الطيار نشرتها مواقع تابعة لتنظيم "الدولة الإسلامية"
دمشق- زمان الوصل
نشرت مواقع تابعة لتنظيم "الدولة الإسلامية" أمس الخميس صورا لجثة طيار، قالت إن مضاداتها الأرضية تمكنت من إسقاط طائرته فوق منطقة "بير قصب" في بادية دمشق، والتي يسيطر عليه مسلحو التنظيم منذ أشهر.

وبالمقابل أفاد ناشطون في حوران أن هذه الطائرة تم استهدافها وإصابتها على يد الجيش الحر في منطقة اللجاة في درعا بعد قصفها لمدينة "داعل" عصر أمس الخميس إلا أن أي فصيل لم يتبنَّ العملية بشكل رسمي.

ونشرت مواقع تابعة للنظام أن طائرة ميغ 23 سقطت في منطقة "بير قصب" في ريف دمشق بعد فقدان الاتصال مع قائد الطائرة "مدحت خير الله"، بعد أن كان في مهمة "قتالية لقصف مواقع المسلحين" في درعا -حسب البيان-.

فيما أفاد مصدر عسكري في السويداء بأن قائد الطائرة طلب هبوطا اضطراريا في مطار "خلخلة" العسكري شمال السويداء قبل انحراف مسار طائرته وسقوطها في منطقة "بير قصب" المجاورة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مجلسا "كفرزيتا" و"اللطامنة" يكذّبان ادعاءات الأسد حول الممرات الآمنة      أردوغان: هجمات نظام الأسد على ادلب تهديد للأمن التركي      ميزة جديدة لمتصفح "كروم" تكشف تعرّض كلمات المرور للاختراق      روسيا تعتقل عمالا في معامل الأسمدة بحمص      هواتف آيفون القادمة ستأتي بشاشات غير مصنعة من سامسونج      ترامب يحث الشركات الأمريكية على إغلاق عملياتها في الصين      التقى عدو اللاجئين السوريين.. وزير خارجية تركيا يدعو لمؤتمر يبحث إعادة ملايين السوريين إلى "بلادهم"      فولكسفاجن تستدعي 679 ألف سيارة بالولايات المتحدة