أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

اشتباكات مسلحة بين عناصر حزب الله ومسلحين سوريين شرقي لبنان

محلي | 2015-01-28 01:55:47
الأناضول
اندلعت اشتباكات مسلحة عنيفة مساء أمس الثلاثاء بين عناصر من حزب الله ومسلحين سوريين في منطقة حدودية مع سوريا، بحسب مصدر أمني لبناني.

وأضاف المصدر أن الاشتباكات اندلعت بين عناصر حزب الله ومسلحين سوريين في محيط بلدة نحلة البقاعية، شرقي لبنان، المحاذية للحدود السورية، مشيرا إلى أن حزب الله يستخدم أسلحة ثقيلة في تلك الاشتباكات.

ومازالت تلك الاشتباكات مستمرة حتى الساعة 20:25 تغ بحسب المصدر ذاته، الذي لم يوضح سبب اندلاع الاشتباكات.

ولم يتسن الحصول على تعقيب فوري من السلطات اللبنانية حول ما ذكره المصدر.

ومن آن إلى آخر، تندلع مثل هذه الاشتباكات بين مسلحين من حزب الله، الذي يقاتل بجانب قوات نظام بشار الأسد في سوريا، وبين مسلحين تابعين للمعارضة السورية، التي تطالب بإنهاء أكثر من 44 عاما من حكم عائلة الأسد.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تركيا ترد على هجوم "أربيل" بـ"أوسع"عملية جوية ضد "العمال الكردستاني"      إيران تنفي إسقاط القوات الأمريكية طائرة مسيرة في خليج "هرمز"      ارتفاع عدد قتلى النظام في طرطوس ينكأ جراح ذوي "المفقودين"      مجلس الأمن يطالب روسيا بالكف عن استهداف المستشفيات في إدلب      ترامب: البحرية الأمريكية أسقطت طائرة إيرانية مسيرة في مضيق هرمز      طيران تابع لحفتر يقصف مطار معيتيقة بطرابلس      مداهمات مشتركة لقوات التحالف و"آسايش" الكردية بالرقة      انتحار فتاة سورية في "عكار" اللبنانية