أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

اشتباكات مسلحة بين عناصر حزب الله ومسلحين سوريين شرقي لبنان

محلي | 2015-01-28 01:55:47
الأناضول
اندلعت اشتباكات مسلحة عنيفة مساء أمس الثلاثاء بين عناصر من حزب الله ومسلحين سوريين في منطقة حدودية مع سوريا، بحسب مصدر أمني لبناني.

وأضاف المصدر أن الاشتباكات اندلعت بين عناصر حزب الله ومسلحين سوريين في محيط بلدة نحلة البقاعية، شرقي لبنان، المحاذية للحدود السورية، مشيرا إلى أن حزب الله يستخدم أسلحة ثقيلة في تلك الاشتباكات.

ومازالت تلك الاشتباكات مستمرة حتى الساعة 20:25 تغ بحسب المصدر ذاته، الذي لم يوضح سبب اندلاع الاشتباكات.

ولم يتسن الحصول على تعقيب فوري من السلطات اللبنانية حول ما ذكره المصدر.

ومن آن إلى آخر، تندلع مثل هذه الاشتباكات بين مسلحين من حزب الله، الذي يقاتل بجانب قوات نظام بشار الأسد في سوريا، وبين مسلحين تابعين للمعارضة السورية، التي تطالب بإنهاء أكثر من 44 عاما من حكم عائلة الأسد.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مقتل العشرات من "قسد" قرب "تل أبيض"      "الجيش الوطني" يسيطر على مواقع جديدة في "رأس العين"      مسيرات مؤيدة للاستقلال في كتالونيا رغم تحذير من إسبانيا      اغتيال شقيق رئيس وزراء نظام الأسد السابق "وائل الحلقي" وسط عيادته      روسيا تبدأ بتسيير دوريات داخل "منبج" وضابط يتفاخر برفع العلم الروسي فوقها      قطر: ليست جريمة أن تحمي تركيا نفسها وماقامت به لم تفعله الجامعة العربية      غارات جوية تطال مواقع إيرانية في "البوكمال"      الطيران الروسي يشن غارات على منطقة خفض التصعيد الرابعة