أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

السفارة السورية بالدوحة: تجديد الجوازات بدءا من 29 الجاري، بلصاقات رسمية تستوفي كل المعايير

محلي | 2015-01-27 17:23:00
السفارة السورية بالدوحة: تجديد الجوازات بدءا من 29 الجاري، بلصاقات رسمية تستوفي كل المعايير
   كانت "زمان الوصل" أول من تحدث عن قرب مباشرة السفارة السورية في قطر بعملية تجديد الجوازات
زمان الوصل
أعلنت السفارة السورية (التابعة للائتلاف) في قطر عن "بدء العمل رسميا في تمديد جوزات السفر المنتهية اعتبارا من تاريخ الخميس 29/1/2015"، موضحة أن التجديد سيكون مقصورا على أبناء الجالية السورية في قطر كمرحلة أولى.

وأبانت السفارة أن تحميل طلب التجديد مع الأوراق المطلوبة سيكون متاحا عبر صفحة السفارة على فيس بوك، كما يمكن التواصل وطرح الأسئلة والاستفسارات عبر نفس الصفحة، أو بالاتصال على الرقم الأرضي 40208222.

وكانت "زمان الوصل" أول من تحدث عن قرب مباشرة السفارة السورية في قطر بعملية تجديد جوازات السوريين، وتابعت هذا الملف في أكثر من خبر وتقرير حصري، ونشرت صورا خاصة للصاقة التجديد المعتمدة، كما وطالبت قبل عدة أيام بتوضيح من سفير السوري في قطر حول سبب تأخر البدء بعملية التجديد عن موعده الذي كان محددا بـ15/1/2015.

وجددت السفارة السورية تأكيدها اعتماد لصاقة تمديد تحمل الشعار الرسمي المعتمد شاملا المواصفات والعلامات الفنية والأمنية وفق المقاييس العالمية، مشددة أن التمديد يأخذ الصفة الرسمية كونه صادرا عن سلطة رسمية نابعة عن الائتلاف الوطني، الذي يعد الممثل الشرعي والوحيد للشعب السوري .

وأوضحت السفارة ما سبق لـ"زمان الوصل" أن كشفت عنه، وهو أنه تمت مراسلة 52 دولة، إضافة إلى الأمم المتحدة، والجامعة العربية والاتحاد الأوروبي، ومنظمة التعاون الإسلامي ومجلس التعاون الخليجي، وكان الخطاب مرفقا باللاصق الخاص بالتمديد، ولم تتلق السفارة من طرف أي دولة جوابا بالرفض، باستثناء دولة واحدة فقط (كندا).

استمارة طلب التمديد 


مقيم في السعوية
2015-01-27
ماهي الدول التي تمت مراسلتها
جهاد
2015-01-28
هل سيتمكن من سيجدد جوازه بهذه الطريقة من زيارة سوريا ام لا ؟
التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"قسد"..مقتل 13 عسكريا في أول أيام وقف إطلاق النار      عَشِقَتْهُ ميتاً... مزن مرشد*      القبض على أحد مشجعي نابولي المتعصبين لقتله أحد مشجعي إنتر      وفاة ثاني ضحية بعد هجوم بسكين على ملجأ للاجئين بالنمسا      "نصر الحريري" يشيد بالاتفاق التركي الأمريكي المتعلق بالمنطقة الآمنة      الخوذ البيضاء توثق عدد الغارات الجوية على الشمال منذ نيسان الماضي      "زكية عباس".. رائدة أعمال سورية تؤسس شركة للاستشارات والترجمة في تركيا      الحريري يطالب بمهلة 72 ساعة لتقديم إصلاحات ترضي الشعب