أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مصر لم تصدر "تأشيرة" لرئيس وفد "الائتلاف الوطني" للقاء "هيئة التنسيق" في القاهرة

محلي | 2015-01-21 04:38:12
مصر لم تصدر "تأشيرة" لرئيس وفد "الائتلاف الوطني" للقاء "هيئة التنسيق" في القاهرة
   هشام مروة الذي يقيم في كندا، لم يحصل على جواز سفر كندي بعد ويستخدم السوري
زمان الوصل - خاص
أكدت مصادر في "الائتلاف الوطني" لــ"زمان الوصل" أن  نائب رئيس الائتلاف ورئيس اللجنة التي يفترض أن تتوجه إلى القاهرة هشام مروة، لم يحصل بعد على فيزا لدخول الأراضي المصرية من أجل لقاء هيئة التنسيق الوطنية في القاهرة، وذلك في إطار الحوار السوري - السوري الذي بدأه الائتلاف مع باقي فصائل وتيارات وشخصيات المعارضة السورية. 

وأشارت المصادر إلى أن هذا الأمر جعل الائتلاف يعقد اجتماعاً لهيئته السياسية لليوم الثاني على التوالي أمس في اسطنبول لمناقشة الموضوع. 

وأوضحت المصادر أن هشام مروة الذي يقيم في كندا، لم يحصل على جواز سفر كندي بعد ويحتاج إلى عامين للحصول عليه، تقدم بطلب فيزا للسفارة المصرية بجوازه السوري الذي يبدو أنه لم ينل استحسان الدبلوماسية المصرية. 

وكان "الائتلاف الوطني" قد أكد مقاطعته لمؤتمر موسكو، وأعلن استعداده للذهاب إلى القاهرة للقاء هيئة التنسيق ضمن محددات معينة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ضحايا وحرائق.. ميليشيات إيرانية تقصف مخيما للنازحين على الحدود السورية التركية      " فيسبوك" تُطلق تطبيقا جديداً لصناعة "الميمات"      مجزرة روسية جديدة في "معرة النعمان"      الحراك متمسك بمطالبه.. لبنان: الإفراج عن متظاهرين احتجزوا إثر احتكاك مع الأمن      اغتيال عميل لإيران وحزب الله في درعا      خلال 16 يوما.. توثيق مقتل 56 مدنيا بينهم 19 طفلا شمال سوريا      فصائل المقاومة تستعيد السيطرة على بلدة شرق إدلب      الصحة العالمية: 70 ألف يمني قتلوا أو أصيبوا جراء الحرب