أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"النصرة" تدعو عناصر "ثوار سوريا" للعودة، وتؤكد أن "معروف" مطلوب للقضاء

محلي | 2015-01-21 00:25:19
"النصرة" تدعو عناصر "ثوار سوريا" للعودة، وتؤكد أن "معروف" مطلوب للقضاء
   معروف
زمان الوصل
أصدرت جبهة النصرة بيانا رسميا لقد ذكرت فيه بأنها خاضت "حربا ضد المفسدين الذين استغلوا اسم الثورة وجهاد أهل الشام لتحقيق مصالحهم الشخصية، وباتوا يقتاتون على أرزاق البسطاء المستضعفين من المسلمين، وعاثوا في الأرض فسادا"

وضربت "النصرة" مثالا بـ"جمال معروف" زعيم "جبهة ثوار سوريا"، مؤكدة أنه مازال "وأمثاله من رؤوس المفسدين مطلوبين للقضاء الشرعي لاستيفاء ما عليهم من حقوق".

وبخصوص المنتمين إلى جبهة ثوار سوريا، أوضحت النصرة أن "من ثبت عليه منهم حق شرعي من دم أو مال فهو كذلك مطلوب للقضاء الشرعي، وأما من كان يستغلهم جمال معروف وأمثاله لتحقيق مآربهم الشخصية -بجهل منهم وغفلة- ولم يثبت عليهم جرائم محددة فنؤكد أنهم لا شيء عليهم"، مبينة أن الأمر يشمل "كل من تم توقيفهم بعد المعارك الأخيرة في جبل الزاوية".

وختمت "النصرة" بيانها بدعوة عناصر جبهة ثوار سوريا للعودة إلى البلاد "ليجاهدوا فيها ويدافعوا عن دينهم وأهلهم ويذودوا عن أعراضهم وحرماتهم... ولن يجدوا من المجاهدين إلا النصرة والعون على البر والتقوى بإذن الله تعالى".

معروف لـ"زمان الوصل": جبهة ثوار سوريا آخر قلاع الجيش الحر في الداخل المحرر


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"الخوذ البيضاء" تدين جريمة استهداف مخيمات النازحين على الحدود السورية -التركية      حول الإقامة السياحية.. قرار تركي يضيق الخناق على السوريين      رجال الإطفاء يكافحون لإخماد مئات من حرائق الغابات في أستراليا      الأمم المتحدة توثق سقوط أكثر من ألف مدني في الشمال السوري بينهم مئات الأطفال      "إبراهيمي".. قيادي في الباسيج عمّد تشبيحه بدماء السوريين وأنهاه قتيلا على يد الإيرانيين      قطر تعد العالم بتجربة "فريدة" في مونديال 2022      ترامب: مستعدون للعمل مع حكومة لبنانية جديدة      المغرب.. ضبط سيارة تحمل أطنان من المخدرات