أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مفتش عام الشرطة الإسرائيلية: المسجد الأقصى أخطر علينا من القنبلة النووية

عـــــربي | 2015-01-15 05:13:05
الأناضول
انتقد مفتش عام الشرطة الإسرائيلية، يوحنان دنينو، أمس الأربعاء، اقتحام بعض أعضاء الكنيست (البرلمان) للحرم القدسي، معتبرا أن المسجد الأقصى أخطر على إسرائيل من القنبلة النووية.

وقال دنينو في كلمة ألقاها في الجامعة العبرية بالقدس "إذا سألتموني عن المسجد الأقصى، فإنه لا يقل خطرا عن أي قنبلة نووية تواجه إسرائيل؛ فهو خطر وجودي يشبه خطر القنبلة".

وأضاف: "إني آسف أن الانتخابات الأخيرة (العام 2013) أدخلت إلى الكنيست الإسرائيلي جهات تحاول تغيير الوضع القائم في المسجد الأقصى. إنهم يؤججون مشاعر العالم الإسلامي ضدنا، من أجل الحصول على أصوات الناخبين، لكن ما أستطيع قوله إن نتائج هذه التصرفات ستكون وخيمة على إسرائيل".

وتابع دنينو، في تصريحات نقلتها صحيفة "يدعوت احرنوت "، "حين يقول شخص منتخب سأصعد إلى جبل الهيكل (موقع مسجد الأقصى حسب المعتقدات اليهودية) كي أقوم بتعيير الوضع القائم، يعني ذلك أن هذا الشخص سيتحول إلى تهديد أمني على إسرائيل".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الشمال المحرر.. "الرابعة" تخسر عناصر وآليات وروسيا تستمر في مجازرها      بعد 6 سنوات من اعتقاله.. الأسد يفرج عن ضابط منشق من السويداء      الأسد يعتقل أعضاء بلجان المصالحة جنوب دمشق      "إخوان" سوريا.. حراك الإيرانيين فرصة تاريخية للخلاص من نظام طائفي بأذرع إرهابية      "إسرائيل" تكشف عن عملية سرية قامت بها داخل سوريا      باريس تحتضن مؤتمر "المسيحيون العرب".. توافق المؤتمرون وتباين الشارع فهل تكسر ثنائية الشيعة والسنة؟      "تويتر" تطلق خاصية حجب التعليقات      دراسة: المراهقون الذين لا يمارسون رياضة معرضون لمخاطر قلبية وعقلية