أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بالصور.. سوريون قتلوا تجويعا وتعذيبا وجها لوجه مع عناصر نظام الأسد

وثائق مسربة | 2015-01-12 19:07:58
بالصور.. سوريون قتلوا تجويعا وتعذيبا وجها لوجه مع عناصر نظام الأسد
   يبلغ عدد الصور بالملف الكامل بحدود 50 ألف صورة لــ16 ألف جثة - زمان الوصل
هاهو الموت عاريا، ها هي الوحشية عارية، ها هي الوجوه عارية، هاهي الابتسامات الصفراء والسوداء عارية، ها هي أكف الموكلين بإخفاء الجريمة عارية، إلا من قفازات بلاستيكية رخيصة.

هنا سوري وبجانبه سوري، وشتان بين سوريين، سوري هامد متغير الوجه ضامر البطن مسود الأطراف متآكل حتى النخاع، وآخر مصفف الشعر لامعه، ممتلىء الوجنتين، واقف بثبات وزهو، ومدجج بابتسامة أكثر فتكا من قنبلة نووية أو غاز سام.

هنا سوري "عليه" الإجرام، وله مكافأة رؤية "مخالفه" ميتا في أبشع صورة، مع طمأنينة الإفلات من العقاب الدنيوي، وبجانبه سوري "عليه" الموت خنقا وسحقا وسحلا وضربا، وله عقوبة التغييب في كيس بلاستيكي ومقبرة جماعية مجهولة، وملف يدور على منظمات "حقوق الإنسان" قاطبة قبل أن يحال إلى "الأرشيف".

5 صور جديدة تنفرد بها "زمان الوصل"، تختصر إلى حد ما 55 ألف صورة سربها الجندي المجهول الاسم، المعلوم التأثير "قيصر".. هذا السوري الذي خاض أكبر مغامرة عرفها "مواطن" في ظل نظام الأسدين على الإطلاق.

5 صور جديدة، الجديد فيها أنها أول صور من نوعها على الإطلاق تظهر فيها وجوه الضحايا وبعض "المتورطين" في ملف التعذيب، هؤلاء الذين يضعون اللمسة الأخيرة على مشهد قتل لا ينتهي في زنزانة حتى يبدأ في أخرى.. ليبقى "خط إنتاج" الموت في معتقلات النظام "دائرا".

5 صور جديدة سُربت إلينا من "حاشية قيصر"، تحمل في طياتها رسالة عتاب وألم يعيشه "قيصر السوريين"، حين يرى ماغامر في سبيله يعلوه الغبار في أدراج منسية، فيما لاتزال صرخات الضحايا الصامتة وعيونهم المفتوحة تلاحقه في يقظته ومنامه، تسأله عن الأمانة الضائعة، وعن رسالة لم تبلغ عنوانها المأمول.

فلا معارضة تتابع، ولا إعلام ثوري يتعقب.. بينما النظام يتلذذ بالتعذيب والقتل أكثر من ذي قبل، إذ لم يعد ثمة "فضيحة" يخشاها أو استنكارا يحذره أو ملاحقة يتوجس منها، بعد أن أغرق العالم نفسه في كذبة سماها "الحرب الأهلية السورية"، زاعما أن فيها "طرفين" متكافئين، بل و"متساويين" في ارتكاب الانتهاكات والجرائم!

#SyriaMassTorture 

كيف ومتى
أغلب الصور التي سربها "قيصر" صورت لجثث بأفرع أمنية بدمشق، خصوصا مع تخلي "القضاء العسكري" عن تسجيل أسماء الضحايا مع ازدياد الأعداد واستبدلها بأرقام متسلسلة، فهناك جثة مثلا تحمل رقم 200، وأخرى 201، وهكذا.. وبمعنى آخر أصبحت معتقلات النظام "معامل موت" ترقم "منتجاتها" بأرقام متسلسلة! ثم تجمع في مكان ما، سواء في الفرع الذي قتلت به تجويعاً وتعذيباً، أو في مباني القضاء العسكري، ثم تغلف بأكفان نايلون تمهيداً لنقلها، إما إلى المستشفى العسكري – وهو أمر نادر–، أو إلى مقابر جماعية أو أفران بشرية للتخلص منها، أو إلى مصير مجهول لا نعلمه".

سرب "قيصر" بحدود  50 ألف صورة، لــ16 ألف جثة قتل أصحابها تعذيبا أو تجويعا أو كليهما معا.

تطلب "زمان الوصل" من أهالي الضحايا الذين يتمكنون من التعرف على أبنائهم من خلال الصور، التواصل مع الجريدة عبر [email protected] 











Photos charge Assad of Mass Torture: Zaman Al Wasl


Ashek al sham
2015-01-13
اين بقية صور المعتقلين الذين قضو تحت التعذيب ؟؟ .. متى سيتم نشر الصور إن لم تنشر بعد ؟؟
Ashek al sham
2015-01-13
أين الصور .. متى ستنشر واين .. ؟؟ ام انها مجرد كلام للحصول على عدد زوار للموقع ؟؟ ---------------------------- زمان الوصل: ألم تشاهد الصور في الصفحة!
عاد
2015-01-13
سيأتي اليوم الذي يكون كل المجرمين القتلة الإرهابين وعلى رأسهم رمز الإجرام العالمي أبن الحرام ابن أنيسة وصلاح في أقفاص العدالة الثورية في محكمة الثورة هو ومن معه من مجرمين لن يفلت أحد حتى لو كان ميت رح نفتح قبرو ونطالع عظاموا ونحاكموا ونعقل مشنقة لن نشتثني منكم احد أولا دال ق ح ..........
أحمد ياسين
2015-01-13
هؤلاء المجرمون من عصابة المجرم بشار الجحش مطلوب قطع رأسهم مباشرة عند القبض عليهم ، لعنهم الله في الدنيا والأخرة
Ashek al sham
2015-01-14
اين ال 60 ألف صورة ؟؟ .. أم أن المسرب فقط 5 صور ؟؟ .. لم تعطونا جوابا صريحا الملف موجود ؟؟ .. أم انه سيسرب لاحقاً .؟؟ .. بانتظار الرد ..
محمد الدالاتي
2015-01-18
وين الصور يا زمان الوصل؟ حدا منكم يرد؟؟ شو هالمهزلة و المسخرة هي؟؟؟ اولادنا ما عم نلاقيهن و جايين تحرقو اعصابنا بصورتين تلاتة من اصل 50 الف .. ما ضل الا تطلبو مصاري لنشوف صور ولادنا الاموات ياحيف --------------------------------------------- زمان الوصل: الم ترى الصور في متن الخبر وفي أسفله.. نشزنا كل الصورة التي لدينا.. نستغرب منك هذا الاتهام
منذر
2015-02-14
إنَّ في ذلك لآية ولكنَّ أكثر الناس لايعلمون. http://alwakeel.arab.st/t3-topic
أبو الشمقمق
2015-05-07
أيها السوري ..أيها العربي ..أيها المسلم ... إن حجم الجريمة التي ارتكبها النظام الطائفي الفاشي في وطني سورية كبير وكبير جداً ... والتسريبات عن الفظائع المرتكبة لايتصورها العقل البشري ...وكلنا رأى جزءاً يسيراً جدًا من المذبحة البشرية التي تم توثيقها بالصور في الشرطة العسكرية للمعتقلين بواسطة لواء منشق من الشرطة العسكرية نفسها ... وتضم صور 15 ألف شهيد ماتوا بأبشع مايعرفه البشر عن التعذيب من عهد آدم إلى الآن..ومن قرأ شهادات الأحياء في محمكة نورمبرغ في المعتقلات النازية لأسرى الحرب وفي هولوكوستات اليهود ، يجد أنها جزء صغير مما فعله النظام الطائفي بالسوريين .. ويشترك أفراد الطائفة جميعاً من صغيرهم إلى كبيرهم ، لأنهم يحتلون كل أجهزة المخابرات الخمسة .. ويشترك نساؤهم ورجالهم في الذبح والسلخ والتقطيع لأطفال ونساء ورجال وأطفال سورية ...لاحياة للشعب السوري بعد اليوم إن لم يوضع حداً لهذه المهزلة ...
محب الشام
2017-06-24
ليس العجب مما عملت ايدي هؤلاء الابالسة مع الفارق العظيم بين ابليس وبينهم #ابليس مقارنة معهم حمل وديع لم ير كوداعته #لان غاية جهده الوسوسة ويخنس عند ذكر اسم الله تعالى. بل العجب كل العجب من خريجي الثورة الفرنسية وأدعياء الرقي والحضارة والانسانية كماكرون وزعماء الشرق والغرب الذي يقول ان انهاء حكم زعيم هؤلاء بشار الفسد وأقول الفسد وليس ألاسد ليس اولوية. لماذا يا سيادة الرئيس قال لانه ليس هناك بديل " شرعي" يخلفه في حكم سورية ولا أدري ألم يعثروا بعد على هذا البديل الشرعي في نظرهم والذي لا يمكن ألقبول به مالم يكن يجيد الذبح والسلخ والتقاط السيلفي بجوار ضحاياه كما يفعل وكيلهم المعتمد نظام بشار الفسد. عليهم جميعا ما يستحقون من لعنة الله وغضبه في عاجل الدنيا وآجلها قبل الآخرة عاجلها وآجلها.
محمدعلي سعود
2017-08-06
متهم انهوداعشي
التعليقات (10)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
6493
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مع اقتراب الاستفتاء الكردي.. تركيا ترفع مستوى مناوراتها العسكرية قرب الحدود العراقية      بعد أن قُتل فيها 3 من قادته.. "جبال الشومرية" تبتلع 6 عناصر من "لواء الرضا"      مقتل 9 مدنيين في الرقة.. والمعارك تحتدم بين "سوريا الديمقراطية" وتنظيم "الدولة" وسط المدينة      هكذا تورط ضباط النظام في سرقة آثار قلعة "حارم" وتهريبها      النظام يقصف مناطق تواجد "سوريا الديمقراطية".. وموسكو تكرر تحذيرها لواشنطن      بعد غياب 7 سنوات فيروز تطرح ألبومها "ببالي" عبر الانترنت      فولفسبورج يفرض التعادل على بايرن ميونيخ ويحرمه فرصة العودة للصدارة      واشنطن تدين مقتل عروبة بركات وابنتها وتؤكد مراقبة التحقيقات عن كثب