أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"أكناف المقدس" تفجر مبنى لمرتزقة جبريل في مخيم اليرموك

محلي | 2015-01-10 22:03:31
"أكناف المقدس" تفجر مبنى لمرتزقة جبريل في مخيم اليرموك
   مخيم اليرموك - عدسة شاب دمشقي
زمان الوصل
سقط عدد من مرتزقة "الجبهة الشعبية" التابعة لأحمد جبريل بين قتيل وجريح، إثر عملية تفجير استهدفت مبنى كانوا يتحصنون به في مخيم اليرموك، أكبر مخيمات اللاجئين الفلسطينيين في عموم سوريا.

وتبنت عملية التفجير سرية الاستشهاديين في "كتائب أكناف بيت المقدس"، حيث تسلل أحد مقاتليها إلى داخل بناء وتحصينات تابعة للجبهة الشعبية- القيادة العامة، وواقعة على الخطوط الأولى لجبهة مخيم اليرموك، وقام بتفخيخ المكان بعدد من العبوات الناسفة، ثم عاد سالما إلى مقره.

إثر ذلك تم تفجير المفخخات عن بعد، ليقع عدد من القتلى والجرحى في صفوف مرتزقة "جبريل"، فيما أجبر الباقون على الانسحاب والتراجع عن مواقعهم.

وقالت "أكناف المقدس" إنها أسمت عمليتها " الزلزلة"، وإنها تأتي ردا على قصف نظام بشار ومرتزقة الفصائل الفلسطينية مخيم اليرموك ومنعهم دخول المساعدات الغذائية والطبية للمخيم وقطع مياه الشرب.

ومنذ نحو عامين، يفرض النظام ومرتزقته حصار خانقا على مخيم اليرموك، مانعين دخول الغذاء والدواء، قبل أن يشددوا حصارهم بقطع مياه الشرب عن المخيم، والذي يقترب من يومه الثلاثين بعد المئة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"بيل غيتس" يعود لصدارة أغنى أغنياء العالم      منع تيلور سويفت من الغناء في حفل جوائز موسيقية      تأهل ألمانيا وهولندا إلى نهائيات بطولة أوروبا 2020      بعد فتح أحد مداخلها.. عناصر الأسد يفرضون على أهالي داريا دفع "حلوان" العودة إلى منازلهم      الداخلية الإيرانية: سنتخذ الإجراءات اللازمة إذا استمرت المظاهرات      لبنان.. الصفدي يعتذر عن تشكيل الحكومة      من أفرغ ساحات التظاهر الأوروبية من السوريين..الذاتي والموضوعي      "ترويس" مطار القاملشي.. آخر تحديث في خريطة الشمال المتقلب و"لحظة تاريخية" لموسكو