أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مهندس تنفيذي يتغيب عن عمله 24 عاما

منوع من العالم | 2015-01-10 04:34:05
مهندس تنفيذي يتغيب عن عمله 24 عاما
صحف
طردت الحكومة الهندية موظفا، أمضى 24 عاما يتلقى رواتبه، وهو متغيب عن عمله بعد إجازة أخذها عام 1990، ولم يعد إلى العمل دون أن يلاحظ غيابه أحد.

وذكرت صحيفة "تيليجراف" البريطانية إن أ. ك. فيرما، وهو مهندس تنفيذي في وزارة الأشغال العامة الهندية، ظهر آخر مرة في عمله بشهر ديسمبر عام 1990، قبل أن يأخذ إجازة من العمل، لم يعد بعدها.

وقالت مسئول بالوزارة إنه في عام 1992، تم التحقيق مع فيرما، ووجد مذنبا بتهمة " الغياب المتعمد عن العمل"، ولكن الأمر استغرق 22 سنة أخرى لفصله من العمل، بعد تدخل الوزير شخصيا في الأمر.

ويذكر أن قوانين العمل في الهند، والتي يقول البنك الدولي إنها الأكثر تقييدا ربما في العالم، تجعل من الصعب إقالة الموظفين لأي سبب آخر سوى ارتكاب الجرائم، والحصول على أحكام بالسجن.



التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
من أجل سمعته جيش الأسد يمنع الوشم على الرقبة والوجه.. ومعلقون (بطاطا بطاطا)      بعد جرائم روسيا بحق المدنيين.. مجمع "أريحا" التربوي يعلق دوام المدارس      إضراب عام ومظاهرات في "الباب" للمطالبة بإعدام منفذ تفجير المفخخة      روسيا ترتكب مجزرة في ريف إدلب والأسد يواصل القصف بالبراميل المتفجرة      أرتال عسكرية روسية وأمريكية في القامشلي      إضراب عام في بغداد و9 محافظات دعما للمتظاهرين      "حكومة الإنقاذ" توضح أسباب استقالتها      ‏"بيل غيتس" يعود لصدارة أغنى أغنياء العالم