أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"علوش" يعلن القبض على صاحب بيانات اقتحام دمشق وقتل بشار

محلي | 2015-01-06 16:38:00
"علوش" يعلن القبض على صاحب بيانات اقتحام دمشق وقتل بشار
   ساهم النظام برسم هالة حول "أبو علي" عندما أعلن أكثر من مرة عن مقتله
زمان الوصل -رصد
قال "زهران علوش" قائد جيش الإسلام إنه تم القبض على "أبو علي خبية"، أحد أهم قياديي جيش الأمة، والذي ذاع صيته في فترات ماضية بعدما خرج أكثر من مرة يدعي فيها استهداف اغتيال بشار الأسد.

ووصف علوش "خبية" بأنه من "المفسدين"، مبينا أنه تم القبض عليه مع "أبو نذير خبية" وآخرين، ضمن ما عرف بمعركة "تطهير البلادمن رجس الفساد".

وقدم "ماجد خبية" المعروف بـ"أبو علي" نفسه كرجل خارق وكرمز من رموز "الثورة المسلحة"، محاولا التلاعب بعواطف السوريين التواقين للحرية وإنهاء حكم الأسد؛ ليخرج ببيانات وتسجيلات تزعم قتل بشار، أو تحدد "ساعة الصفر" لاقتحام دمشق والانقضاض على النظام، وكلها أفعال لعبت دورها المثبط في همم السوريين، لاسيما بعدما تبين كذبها وأنها مجرد "فقاعات"، إذ سرعان ما كان يتبين أن بشار لازال على قيد الحياة.

وساهم النظام برسم هالة حول "أبو علي" عندما أعلن أكثر من مرة عن مقتله، ليخرج "أبو علي" ويعلن أنه حي يرزق.. وكأنه يتبادل الأدوار مع بشار!، حيث يعلن كل منهما قتل الآخر، ليظهر أحدهما مفندا.

وفي سياق غير بعيد، أكد "علوش" أنه تنظيمه "لايكفر الجيش الحر ولايقاتله"، مضيفا: "نعلم أن في الجيش الحر من الصالحين المصلحين والأبطال من نرفع رؤوسنا بجهادهم، ولانزال معهم في خندق واحد نقاتل النظام المجرم".

وطمأن "علوش" إلى أن العمليات العسكرية التي جرت في الغوطة كانت بهدف "القضاء على تجار ومروجي المخدرات وحماة الفساد والإفساد، وعملاء النظام".



التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لانبل و لافيض... محمد الأحمد*      مجموعة "المجتمع المدني" بالدستورية تنوي تعليق مشاركتها على وقع مجزرة "القاح"      أتباع ميليشيا "حزب الله" يحجبون بث "الجديد" في الضاحية الجنوبية ‏      فيديو وصور... قتلى لميليشيات إيران وتدمير مستودع ذخائر لها بريف حلب      "الخوذ البيضاء" تدين جريمة استهداف مخيمات النازحين على الحدود السورية -التركية      حول الإقامة السياحية.. قرار تركي يضيق الخناق على السوريين      رجال الإطفاء يكافحون لإخماد مئات من حرائق الغابات في أستراليا      الأمم المتحدة توثق سقوط أكثر من ألف مدني في الشمال السوري بينهم مئات الأطفال