أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

حلب.."الشامية" تكلل اشتباكات الليل بالسيطرة على موقع استراتيجي ومقتل 20 مرتزقا للأسد

محلي | 2015-01-05 14:14:30
حلب.."الشامية" تكلل اشتباكات الليل بالسيطرة على موقع استراتيجي ومقتل 20 مرتزقا للأسد
   مدفع "جهنم" أحد اختراعات الثوار يستخدم في معظم المعارك
حلب - زمان الوصل
سيطرت الكتائب المقاتلة بحلب فجر اليوم على منطقة المجبل شمال شرق مدينة حلب، بعد معارك عنيفة استمرت طوال ليل أمس الأحد نجحت خلالها كتائب "الجبهة الشامية" بقتل العشرات من الميلشيات الطائفية المساندة لقوات النظام.

وقال مراسل "زمان الوصل" في حلب، إن اشتباكات ليلية جرت بين "الجبهة الشامية" وفصائل أخرى محسوبة على التيار الجهادي من جهة وقوات النظام والميلشيات الطائفية المساندة له من جهة أخرى، فيما أكد المكتب الإعلامي للجبهة الشامية مقتل 20 عنصراً من قوات النظام وميلشياته خلال المعارك، وبسط سيطرة "الثوار" على كامل منطقة "مجبل الزفت" في البريج عند مدخل مدينة حلب من الجهة الشمالية.

إلى ذلك، أكد مصدر ميداني لـ"زمان الوصل" على أهمية سيطرة الثوار على مجبل البريج الذي يعتبر منطقة استراتيجية وعقدة عسكرية تربط ثلاث جبهات بآن معاً، لافتاً إلى أن "الشامية" ستواصل تقدمها نحو منطقة المناشر واستعادة زمام المبادرة.

وفي سياق آخر، قال مراسل "زمان الوصل" في حلب، إن عبوة ناسفة انفجرت مساء أمس الأحد في مدينة مارع، ما أدى لمقتل "حسين حسن حجو، 56 عاما" وجرح آخرين.
أحمد الشامي
2015-01-05
الله ينصركم ويثبتكم...هذه بشائر توحد الفصائل
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الجزائر بطلا لأمم افريقيا      في خطوة تصعيد خطيرة..إيران تحتجز ناقلة نفط بريطانية في الخليج      العثور على رفات 6 أشخاص في مقبرة جماعية بالبوسنة      مجلس النواب اللبناني يصاق على "موازنة تقشف"      المانيا.. 17 كيلو غرام من الحشيش بحوزة رجلين أحدهما سوري      السوريون يتصدرون قوائم اللجوء في ألمانيا بأعداد تجاوزت 526 ألفا      نال درجة الشرف والكاملة في الديانة.. 97 علامة تفصل ابن بشار عن التامة و"الطراطسة" يتصدرون      السعودية تكشف عن اتصالها بإيران من أجل إنهاء الحرب في اليمن