أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مقتل 40 جنديا للنظام وتدمير دبابتين بعد محاولة اقتحام فاشلة لـ"جوبر"

محلي | 2015-01-04 23:28:37
مقتل 40 جنديا للنظام وتدمير دبابتين بعد محاولة اقتحام فاشلة لـ"جوبر"
   جثث القتلى
دمشق- زمان الوصل
نقل مراسل "زمان الوصل" في دمشق عن تمكن الجيش الحر اليوم الأحد، من قتل وجرح العشرات من جنود النظام بعد تصديهم لمحاولة تقدم قوات الأسد على جبهة "حي جوبر" بدمشق.

وقال المسؤول الإعلامي لـ"فيلق الرحمن" "محمد أبو كمال" بأن عناصر الفيلق تمكنوا من استرداد نقاط سيطر عليها جيش النظام مؤخرا على جبهة الحي.

وأضاف "أبو كمال" في تصريح لـ"زمان الوصل" بأن مقاتلي الفيلق قتلوا نحو 40 جنديا بينهم ضابط برتبة ملازم أول، مشيرا إلى أن 15 منهم قتل بعبوة ناسفة إثر تفجير بناء كانت تتمركز به عناصر النظام، إضافة إلى تدمير دبابة وإعطاب أخرى.

وعرض المكتب الإعلامي لـ"فيلق الرحمن" صورا لعدد من قتلى النظام تمكن مقاتلو الفيلق من سحب جثثهم.

يأتي هذا بعد محاولة فاشلة من جيش الأسد للتقدم بالحي من محوري "المناشر" و"الاتصالات"، ترافق مع قصف مدفعي مكثف لمنع الجيش الحر من سحب جثث جنوده.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لم يستبعد المواجهة.. أقطاي: إذا كان جيش الأسد قادرا على مواجهة الجيش التركي "فليتفضل"‏      لبنان.. احتجاجات لموقوفين سوريين في "رومية" ردا على تسليم 5 معارضين للأسد      في رهان الأتراك على النفط السوري بـ "المنطقة الآمنة".. العقبات والخيارات      التحالف ينقل عناصر التنظيم وعائلاتهم من الحسكة جواً      الأناضول: الجيش التركي والوطني السوري يسيطران على "تل أبيض"      اتفاق ينفذ فورا... "قسد" تتحول لجزء من جيش النظام والأخير يتحرك نحو منبج      اتفاق بين "قسد" والأسد يرفد "نبع السلام" بتطورات خطيرة      قيس سعيد يعلن فوزه برئاسة تونس