أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مقتل 40 جنديا للنظام وتدمير دبابتين بعد محاولة اقتحام فاشلة لـ"جوبر"

محلي | 2015-01-04 23:28:37
مقتل 40 جنديا للنظام وتدمير دبابتين بعد محاولة اقتحام فاشلة لـ"جوبر"
   جثث القتلى
دمشق- زمان الوصل
نقل مراسل "زمان الوصل" في دمشق عن تمكن الجيش الحر اليوم الأحد، من قتل وجرح العشرات من جنود النظام بعد تصديهم لمحاولة تقدم قوات الأسد على جبهة "حي جوبر" بدمشق.

وقال المسؤول الإعلامي لـ"فيلق الرحمن" "محمد أبو كمال" بأن عناصر الفيلق تمكنوا من استرداد نقاط سيطر عليها جيش النظام مؤخرا على جبهة الحي.

وأضاف "أبو كمال" في تصريح لـ"زمان الوصل" بأن مقاتلي الفيلق قتلوا نحو 40 جنديا بينهم ضابط برتبة ملازم أول، مشيرا إلى أن 15 منهم قتل بعبوة ناسفة إثر تفجير بناء كانت تتمركز به عناصر النظام، إضافة إلى تدمير دبابة وإعطاب أخرى.

وعرض المكتب الإعلامي لـ"فيلق الرحمن" صورا لعدد من قتلى النظام تمكن مقاتلو الفيلق من سحب جثثهم.

يأتي هذا بعد محاولة فاشلة من جيش الأسد للتقدم بالحي من محوري "المناشر" و"الاتصالات"، ترافق مع قصف مدفعي مكثف لمنع الجيش الحر من سحب جثث جنوده.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
نقل شخص يشتبه في انتمائه لتنظيم الدولة من سوريا إلى أمريكا لمحاكمته      حكومة جبل طارق تمد فترة احتجاز ناقلة نفط إيرانية      "أستانا 13" في آب بمشاركة لبنان والعراق      الشرطة اليابانية تفتش استوديو الرسوم المتحركة المحترق      بعد العثور على جثمانها مشوّهاً ومغتصبة..القبض على أحد قتلة المعلمة "بسيمة" في إدلب      تركيا ترد على هجوم "أربيل" بـ"أوسع"عملية جوية ضد "العمال الكردستاني"      إيران تنفي إسقاط القوات الأمريكية طائرة مسيرة في خليج "هرمز"      ارتفاع عدد قتلى النظام في طرطوس ينكأ جراح ذوي "المفقودين"