أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

علوش.. أسقطنا "ميغ" و"سوخوي" كانتا تناصران "جيش اللمة"

محلي | 2015-01-04 22:02:19
علوش.. أسقطنا "ميغ" و"سوخوي" كانتا تناصران "جيش اللمة"
زمان الوصل
قال قائد جيش الإسلام "زهران علوش" اليوم الأحد إنه تم إسقاط طائرتين للنظام في سماء الغوطة للنظام، من طراز "ميغ 23" و"سوخوي 24"، كانتا تقصفان مدينة دوما اليوم.

ولفت "علوش" إلى أن الطائرتين كانتا "تؤازرن" ما سماه "جيش اللمة"، في كناية ساخرة عن جيش الأمة، الذي شن عليه جيش الإسلام صباح اليوم حملة عنيفة أدت إلى اعتقال عشرات من قياداته وعناصره، وانتهت بتصفية وجوده تقريبا، ضمن ما سمي "تطهير البلاد من رجس الفساد".

وواجه "جيش الأمة" سيلا من الاتهامات المتعلقة بقضايا مخدرات، وسب الذات الإلهية، فضلا عن قطع الطريق والتورط بـ"التشبيح" على "المجاهدين.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
السلطات التركية تتحايل على اللاجئين السوريين لترحيلهم إلى سوريا      مشفى "الباسل" بطرطوس.. مقطع يوثق تحول مكان خروج جثث قتلى النظام إلى مكب للنفايات      ربط أدمغة البشر بالحواسيب.. ربما العام المقبل      إذا ما سافروا دون "إذن طريق".. إدارة الهجرة التركية تلوح بإلغاء الإقامة والترحيل بوجه السوريين حصرا وعلنا      على جبهة الساحل.. المقاومة تصد هجوماُ على محوري "الكبانة" و"السرمانية"      مجلس النواب الأمريكي يؤيد تنحية قرار مساءلة ترامب      النفط يهبط أكثر من 1% بعد زيادة مخزونات الوقود الأمريكية      اليابان.. مصرع 12 في حريق باستديو لانتاج الأفلام المتحركة