أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

علوش.. أسقطنا "ميغ" و"سوخوي" كانتا تناصران "جيش اللمة"

محلي | 2015-01-04 22:02:19
علوش.. أسقطنا "ميغ" و"سوخوي" كانتا تناصران "جيش اللمة"
زمان الوصل
قال قائد جيش الإسلام "زهران علوش" اليوم الأحد إنه تم إسقاط طائرتين للنظام في سماء الغوطة للنظام، من طراز "ميغ 23" و"سوخوي 24"، كانتا تقصفان مدينة دوما اليوم.

ولفت "علوش" إلى أن الطائرتين كانتا "تؤازرن" ما سماه "جيش اللمة"، في كناية ساخرة عن جيش الأمة، الذي شن عليه جيش الإسلام صباح اليوم حملة عنيفة أدت إلى اعتقال عشرات من قياداته وعناصره، وانتهت بتصفية وجوده تقريبا، ضمن ما سمي "تطهير البلاد من رجس الفساد".

وواجه "جيش الأمة" سيلا من الاتهامات المتعلقة بقضايا مخدرات، وسب الذات الإلهية، فضلا عن قطع الطريق والتورط بـ"التشبيح" على "المجاهدين.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"طبول الحرب" وحدها من يوقظ "الاتحاد الديمقراطي" من أحلامه      بثينة شعبان: اتخذنا الإجراءات اللازمة لصد "العدوان التركي"      أردوغان: الهجوم على سوريا سينتهي إذا انسحب المقاتلون الأكراد      "قسد" والأسد يقاتلان معا ضد فصائل "الجيش الوطني" في "عين عيسى"      القوات الروسية تنقل كتيبة المدفعية إلى "كفرنبودة" مع حشودات في سهل الغاب      غوغل تكشف عن هاتفي بيكسل 4 مزودين برادار      الأمم المتحدة تحذر من سوء تغذية أطفال العالم      المكسيك.. مقتل 15 شرطيا في كمين لعصابة مخدرات